كشفت تحريات النقباء محمد عبدالباسط وأحمد عوض الله معاوني مباحث مركز فايد في واقعة إدخال كمبروسر هواء عبر فتحة

عامل,النيابة,سائق توك توك,ضبط,الإسماعيلية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل جديدة في واقعة نفخ طفل بكمبروسر هواء بالإسماعيلية

الشورى

 كشفت تحريات النقباء محمد عبدالباسط وأحمد عوض الله معاوني مباحث مركز فايد في واقعة إدخال كمبروسر هواء عبر فتحة شرج طفل، بسبب هزار صديقه معه تفاصيل جديدة عن الواقعة.

وأضافت التحريات التي أشرف عليها المقدم محمد سكر رئيس المباحث، أن المتهمين قاموا باستدراج الطفل إلى ورشة الكاوتش التي يعمل بها أحدهما، للعب معه.

وتابعت التحريات أن إدخال مسدس الهواء في فتحة الشرج الطفل كان على سبيل المزاح والهزار، وبعدها قام المتهمان والمجني عليه بعمل مأدبة طعام وبعد أن انتهى من الأكل مع المتهمين انصرف المجني عليه.

وأشارت التحريات أن المجني عليه شعر بإعياء شديد وبدأت آثار انتفاخ بخصيتيه والجزء الأسفل من جسمه، نقلته أسرته على إثرها إلى مستشفى فايد التخصصي.

يذكر أنه قد تم ضبط المتهمين، وتباشر النيابة العامة التحقيقات.

تلقى اللواء محمد عبدالرحيم مدير مباحث الإسماعيلية إخطارًا من المقدم محمد سكر رئيس مباحث مركز فايد من مستشفى فايد التخصصي يفيد بوصول طفل ١٤سنة مصابا بتهتك في الأمعاء وانتفاخ بخصيتيه وحالته غير مستقرة، تم تقديم كل الرعاية للطفل وتم عمل اللازم جراء إصابته إثر نفخة بكمبروسر هواء.

وتوصلت تحريات النقباء محمد عبدالباسط وأحمد عوض الله إلى أن وراء ارتكاب الحادث كلا من عامل بورشة تصليح كاوتش وصديقه سائق توك توك ومقيمان بقرية فنارة التابعة لنطاق دائرة المركز.