كان البنتاجون صامتا بشكل واضح حول تفاصيل الأجسام المجهولة التي تم إسقاطها في الأيام الأخيرة بصرف النظر عن ال

الأرض,الحدود,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مقطع صوتي مسرب للطيارين الأمريكيين يفجر مفاجآت مدوية بشأن الأجسام المجهولة

الشورى

كان البنتاجون صامتًا بشكل واضح حول تفاصيل الأجسام المجهولة التي تم إسقاطها في الأيام الأخيرة، بصرف النظر عن القول إنهم لا يعتقدون أنها كانت من أصل خارج كوكب الأرض.

ويكشف الصوت المسرب من الطيارين المقاتلين التابعين للقوات الجوية الأمريكية الذين اعترضوا جسما واحدًا فوق بحيرة هورون أنهم كافحوا أيضًا لوصف ما رأوه.

وتم تسريب تسجيل طيارين من طراز إف-16 فالكون من الحرس الوطني الجوي لولاية ويسكونسن الذين سارعوا لاعتراض “جسم مثمن الأضلاع” بالقرب من الحدود بين الولايات المتحدة وكندا يوم الأحد مؤخرًا إلى منفذ إعلامي أمريكي.

وفي المقطع الصوتي، يمكن سماع الطيارين وهما يحاولان وصف الشيء، ويفشلان مرارًا.

ويمكن سماع أحد الطيارين يقول: “لن أسميها منطادا، لا أعرف ماذا. أستطيع أن أراها في الخارج بأم عيني، يبدو وكأنه شيء ما، هناك نوع من الأشياء منتفخة، من الصعب تحديدها، إنها صغيرة جدًا”.

ومع ذلك، يضيف أحد الطيارين لاحقًا: “سأطلق عليه منطادا”.

ومع ذلك، من الواضح أنهم يكافحون من أجل فهم الأشياء، لأنه بينما يبدو وكأنه يشبه المنطاد في بعض النواحي، لا يبدو أن خصائصه تتماشى مع ما يمكن أن نطلق عليه عادةً البالون.

وقال أحد الطيارين: “في حجرة الاستهداف، لا يمكنني معرفة ما إذا كانت معدنية أم ماذا، ولكن يمكنني رؤية، مثل، خطوط تنزل أسفلها، لكن لا يمكنني رؤية أي شيء تحتها. يمكنك بالتأكيد رؤية السلاسل أدناه، ولكن لا ترى أي شيء معلق أدناه”.

 

 

ومن حيث الحجم، يصفونها بشكل مختلف على أنها “أصغر بالتأكيد من السيارة” على الطرق الوعرة، على الرغم من أنهم لاحظوا أن تغيير حجمها بدقة “سيكون أمرًا صعبًا، فهو بطيء جدًا و صغير جدًا”.

ولونه وتكوينه المادي هو نفس القدر من عدم اليقين.

وتم وصفه بأنه مظلم ومعدني، وله القدرة على عكس أشعة الشمس.

ويقول أحد الطيارين: “إن النظر إلى الخارج يبدو وكأنه أسود مثل الحاوية، لا يمكنني حقًا معرفة ما هو الشكل”.

وقال الطيار الآخر: “تبدو مظلمة، لكن يمكنني الحصول على بريق شمس جميل منها”.