نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة القوى العاملة بالقنصلية المصرية بجدة بالمملكة العربية السعودية في ال

خروج,وزير القوى العاملة,المالية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التمثيل العمالى بجدة ينجح في تحصيل 38 ألف ريال مستحقات مصري

الشورى

نجح مكتب التمثيل العمالي التابع لوزارة  القوى العاملة بالقنصلية المصرية بجدة ؛بالمملكة العربية السعودية؛ في الحصول على مستحقات المواطن "أ. ج. م"  وبلغت  ٣٨ الف ريال سعودي ؛ اي ما يعادل 239 الف جنيه تقريبا  ،تم سدادهم نقدا من الشركة بمقر المكتب العمالى مع إصدار تأشيرة خروج نهائى للعودة وتذكرة طيران.  

جاء ذلك في تقرير  تلقته الوزارة  من مكتب التمثيل العمالي بجدة ؛ أشار فيه الملحق العمالي وليد عبد الرزاق رئيس مكتب التمثيل العمالي ؛الي  المواطن "أ. ج. م" تقدم  بشكوي  يتضرر فيها من عدم الحصول على مستحقاته النظامية لدي شركة الحلول الميدانية بمدينة جدة.      

 وقال الملحق العمالي : إنه تم التفاوض مع الشركة وديا والحصول على مستحقات العامل المالية واستخراج تأشيرة خروج للعامل، وذلك تنفيذا لتوجيهات وزير القوى العاملة حسن شحاتة بمتابعة شئون العمالة الوطنية بالخارج وتقديم أوجه الرعاية والحماية والمساعدة للعمالة المصرية الموجودة في الخارج.

وأضاف الملحق العمالي في التقرير،  أن المواطن قدم  الشكر للمكتب العمالى بجدة على مجهوداته التى قام بها لحل مشكلته، مؤكدا حرص المكتب على مصالح المصريين العاملين والسعي لتحقيقها وتوفير مناخ عمل آمن وحل مشكلات العاملين مع أصحاب الأعمال والشركات داخل المملكة.