قررت جهات التحقيقاليوم إخلاء سبيل والد البلوجر هدير عاطفبكفالة ماليةعلى ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه

التضامن الاجتماعي,قضية,النيابة,ترخيص,ضبط,إنستجرام,الجمهور,اليوم,الداخلية,المالية,متهمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إخلاء سبيل والد البلوجر هدير عاطف بكفالة مالية

الشورى

قررت جهات التحقيق،اليوم إخلاء سبيل والد البلوجر هدير عاطف بكفالة مالية،على ذمة التحقيقات التي تجري معه لاتهامه بتبديد أموال. 

يذكر أن البلوجر هدير عاطف متهمة بتداول عملات وتوظيف أموال و إنشاء شركة بدون ترخيص، دعوة الجمهور لتوظيف اموالهم بدون حق، و التحفظ على اموال الجمهور بدون اعطائهم الفوائد المقررة، و انشاء مسابقات وهمية بدون خضوعها لوزارة التضامن الاجتماعي.

هدير عاطف

وكان قدم محامي البلوجر هدير عاطف طلبا إلي جهات التحقيق بإخلاء سبيل موكلته على ذمة التحقيقات التي تجري معها لاتهامها بتداول عملات وتوظيف أموال و إنشاء شركة بدون ترخيص.

وقررت جهات التحقيق اليوم رفض طلب محامي هدير عاطف، وتجديد حبس المتهمة 45 يوماً على ذمة التحقيقات،كما قررت النيابة منع المتهمة من التصرف في أموالها.

نيابة الشؤون الاقتصادية

وقررت جهات التحقيق بالتجمع الخامس، إحالة قضية البلوجر هدير عاطف المتهمة بالنصب والاحتيال وتلقي الأموال، بالاشتراك مع طليقها بلال، وشقيقه تامر وزوجته هاجر، إلى نيابة الشؤون الاقتصادية وغسل الأموال.

 

تفاصيل القضية 

كانت أجهزة وزارة الداخلية كشفت ملابسات ما تبلغ من 16 مواطنا باتهام ("بلوجر أزياء" – وزوجها "له معلومات جنائية" – وشقيقته وزوجها ) لقيامهم بالنصب والاحتيال عليهم والتحصل منهم على مبالغ مالية عقب إيهامهم بامتلاكهم مجموعة شركات تعمل في عدة مجالات "السيارات، العقارات، تداول الأوراق المالية" بزعم استثمارها لهم مقابل أرباح مالية وقيام "البلوجر" المشار إليها بالترويج عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" لأنشطة تلك الشركات في أوساط متابعيها.

البلوجر هدير عاطف

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط 3 منهم بنطاق الجيزة، وبمواجهتهم اعترفوا بتلقي أموال من المجني عليهم بلغت أكثر من مليون جنيه بحجة استثمارها لهم مقابل أرباح إلا أنهم لم يقوموا بذلك أو رد أصل المبلغ، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.