فور وصوله اليوم للعاصمة الأسبانية مدريد للمشاركة في المعرض السياحي الدولي FITUR 2023 في دورته ال ٤٣ استهل ال

مصر,الصناعة,السياحة,عمرو,البيئة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزير السياحة والآثار يستهل مشاركته في المعرض السياحي الدولي FITUR 2023 بإسبانيا بلقاء وزيرة الدولة للسياحة بإسبانيا

الشورى

فور وصوله اليوم، للعاصمة الأسبانية مدريد للمشاركة في المعرض السياحي الدولي FITUR 2023 في دورته ال ٤٣، استهل السيد أحمد عيسى وزير السياحة والآثار اجتماعاته الرسمية، بلقاء السيدة Rosana Morillo وزيرة الدولة للسياحة بإسبانيا، لمناقشة تعزيز سبل التعاون بين البلدين في مجال السياحة، وذلك بحضور الأستاذ عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، والسفير يوسف مكاوي سفير مصر بإسبانيا، والأستاذة يمني البحار مساعد وزير السياحة والآثار للشئون الفنية.

وفي مستهل اللقاء، حرص السيد الوزير على تقديم التهنئة للسيدة Rosana Morillo على توليها مهام منصبها كوزيرة دولة للسياحة بإسبانيا، متمنياً لها التوفيق والنجاح في مهام عملها.

وقد تناول اللقاء مناقشة توقيع مذكرة تفاهم بين البلدين في مجال السياحة حيث تم الإتفاق على الإجراءات التنفيذية لتوقيعها، بالإضافة إلى بحث تبادل الخبرات ولاسيما في مجال تحسين البيئة الرقابية والتي هي أحد أهداف استراتيجية الوزارة لتنمية السياحة في مصر التي سوف تعمل عليها الوزارة خلال الفترة القادمة.

وفي نهاية اللقاء، أعرب السيد الوزير عن تمنياته بنجاح المعرض السياحي الدولي FITUR 2023 ، والذي يمتد خلال الفترة ما بين ١٨ و ٢٢ يناير الجاري، كما وجه الدعوة للسيدة Rosana Morillo لزيارة مصر لاستكمال المناقشات لتفعيل آليات التعاون بين الوزارتين، بالإضافة إلى الاستمتاع بالمقومات السياحية والأثرية التي تتمتع بها المقاصد السياحية المصرية.

كما حضر وزير السياحة والآثار، مساء اليوم، حفل الاستقبال الذي نظمته منظمة السياحة العالمية بالتعاون مع وزارة الصناعة والتجارة والسياحة.