استعرض برنامج صباح الخير يا مصر الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية من تقديم الإعلاميين محمد الش

الأولى,مصر,صلاح,غلق,السيارات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"قبل ما تنزل من بيتك" تعرف على الحالة المرورية اليوم الخميس.. "فيديو"

الشورى

 

استعرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، الذي يعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وجومانا ماهر ولمياء حمدين، الحالة المرورية في شوارع مصر.

 

 

ويشهد كوبري أكتوبر كثافات مرورية بسيطة ولا تؤثر على معدل الحركة المرورية، حتى منطقة رمسيس، ثم يكون هناك سيولة مرورية حتى نزلة غمرة، وتستمر السيولة المرورية حتى نهاية كوبري أكتوبر.

 

 

وذكرت الإعلامية لمياء حمدين، أنّ شارع رمسيس يشهد كثافات مرورية بسيطة وغير مؤثرة، وتستمر السيولة حتى طريق النصر، كما أن كوبري 15 مايو المتجه إلى المهندسين عليه كثافات مرورية ناتجة عن بعض التحويلات بسبب أعمال ربط محور 26 يوليو الجديد بشارع أحمد عرابي، ولكن في الجانب الآخر، فإن هناك سيولة مرورية.

ويشهد شارع بورسعيد من نزلة 6 أكتوبر سيولة مرورية حتى منطقة الزاوية الحمراء وحتى كوبري الساحل والأميرية، ويشهد أعلى الأوتستراد سيسولة مرورية نسبية تقلب للقادم من حلوان والمعادي والمقطم، أما مطلع المقطم للمتجه إلى محور صلاح سالم، فإنه مغلق بسبب أعمال إنشائية.

وفي شارع الهرم، توجد كثافات مرورية بسبب غلق الشارع في الاتجاهين لمسافة تصل إلى 500 متر بسبب أعمال إنشاء الخط الرابع للمترو، والكثافات تزيد مع ساعات الذروة، كما أنّ باقي شارع الهرم الرئيسي يشهد تباطؤ في حركة سير السيارات بسبب غلق الطريق في تقاطعه مع المريوطية في منطقة المساحة وشارع العريش ومدكور والطالبية بسبب إنشاء 5 محطات مترو أنفاق وإلزام السائقين بالتوجه إلى الطرق البديلة التي تم تحديدها مسبقا.