يضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على حسم صفقة محمد الضاوي لاعب النجم الساحلي التونسي وذلك بعدما قطع شوطا طو

الأهلي,المالية,قضية,الديون,النجم الساحلي,صفقة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يضع الرتوش الأخيرة على صفقة كريستو

الشورى

يضع النادي الأهلي الرتوش الأخيرة على حسم صفقة محمد الضاوي، لاعب النجم الساحلي التونسي، وذلك بعدما قطع شوطًا طويلًا من المفاوضات مع ناديه في الأيام الماضية.

وتوصلت إدارة الأهلي لاتفاق مبدئي مع نظيرتها في النجم الساحلي على المقابل المادي لصفقة انتقال محمد الضاوي المُلقب بـ "كريستو" والتي وصلت إلى حوالي 800 ألف دولار، إلا أن الطرفان مازالا في مرحلة التفاوض بشأن طريقة الدفع.

ويرغب النادي الأهلي في عدم دفع أي أموال في تلك الصفقة، والاكتفاء بخصمها من باقي الغرامة المالية الموقعة على النجم الساحلي لصالح عملاق الجزيرة في قضية اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي، وهو ما قيمته أكثر من 900 ألف دولار.

من جهتها، تحاول إدارة النجم الساحلي إقناع مسئولي الأهلي بدفع جزء من قيمة الصفقة وخصم باقي المستحقات من الغرامة المالية الموقعة في قضية سليماني كوليبالي، مع وجود رغبة جامحة من عثمان جنيح، رئيس النادي التونسي في حسم الصفقة للأهلي من أجل تقليل الديون الواقعة على ناديه.

ونجحت إدارة الأهلي في الساعات الماضية في حسم الاتفاق على بنود العقد الشخصي مع اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، وتنتظر في الساعات القادمة توقيع العقود الرسمية مع النجم الساحلي للإعلان عن الصفقة، ومن ثم انضمام الجناح التونسي إلى صفوف الأحمر.