عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأحد اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير الجارية بعد

الأولى,اليوم,الصحة,التخطيط

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بتكلفة 11.5 مليون جنيه.. تطوير مبنى طوارئ بلقاس في الدقهلية

الشورى

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الأحد، اجتماعا لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال التطوير الجارية بعدد من المنشآت الطبية بمستشفى بلقاس المركزي ومستشفى المنزلة المركزي.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هبة الشريف مديرعام الطب العلاجي بمديرية الصحة بالدقهلية، والمهندسة منى الساعي مدير إدارة متابعة المشروعات بالمحافظه، والدكتورهاني جمعة مدير إدارة التخطيط بمديرية الصحة .

ووجه المحافظ، بتذليل العقبات التي تواجه أعمال التنفيذ داخل هذه المنشآت والتنسيق الكامل مع كلية الهندسة جامعة المنصورو المشرفة على أعمال التطوير من أجل الانتهاء من جميع الملاحظات الفنية.

وكلف المحافظ، بسرعة الانتهاء من الأعمال الجارية طبقا للبرنامج الزمني المحدد لدخول هذه المنشآت حيز التشغيل لخدمة المرضى والمترددين عليها، والمتابعة المستمرة لأعمال التنفيذ، وعرض الموقف التنفيذي عليه باستمرار.

والجدير بالذكر أن أعمال التطوير الجارية بمستشفى بلقاس المركزي تشمل مبنى الطورائ بتكلفة إجمالية بلغت 11.5 مليون جنيه يتم تنفيذها على 3 مراحل لمدة عام، وتنفيذ 50% من المرحلة الأولى منها، وأعمال التطوير الجارية بمستشفى المنزلة تشمل مبنى الجراحات بتكلفة 5 ملايين جنيه بلغت نسبة التنفيذ بها 70 %.