أشاد رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي بجهود مصر في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلا: أحيي الر

الرئيس السيسي,الأرض,العالم,رئاسة الجمهورية,الرئيس عبد الفتاح السيسي،,ليبيا,مصر,بسام راضي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الرئاسي الليبي: البشرية تواجه تحديات مشتركة تتطلب التخلي عن الخلافات لإنقاذ الأرض

الشورى

 

أشاد رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي بجهود مصر في ظل توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: "أحيي الرئيس السيسي وأشكره على الإعداد الجيد للمؤتمر والترحيب الحار بالحضور في أرض مصر".

 

وأكد "منفي" أن مصر تستضيف قمة المناخ في وقت يتجه فيه العالم بشكل متزايد نحو الانقسام والصراع مشيرًا إلى أن الخطر البيئي يوضح أن البشرية تواجه تحديات مشتركة تتطلب التخلي عن الخلافات والعمل الجاد والموحد لإنقاذ الأرض.

 

وأوضح المنفي في كلمته قائلًا: "رغم أن ليبيا تواجه أزمة سياسية وتحتاج إلى العمل محليًا إلا أننا معنيون بالجانب البيئي"، مؤكدًا أن ليبيا تلتزم بالبرامج والمعاهدات الدولية وتدعم المشاركة فيها.

 

 والتقى الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فبراير الماضي، برئيس المجلس الرئاسي الليبي، محمد المنفي، في بروكسل، لبحث تطورات الأوضاع في ليبيا، والجهود المبذولة لاستعادة الأمن والاستقرار في البلاد.

 

 

أكد الرئيس السيسي دعم مصر الكامل للمسار السياسي الحالي لتسوية الأزمة الليبية في جميع المحافل الثنائية والإقليمية والدولية ، وحرصها على تعزيز التنسيق الوثيق مع ليبيا في الوقت الحالي لتنفيذ الإرادة الحرة للشعب الليبي الشقيق. قال المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بسام راضي في بيان.