قالت الدبلوماسية اليمنية بشرى الإرياني إن اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين يأتي في ظل تفرد رؤية المملكة

المرأة,اليوم,السعودية,التنمية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

اليوم الوطني السعودي الـ92.. الدبلوماسية اليمنية بشرى الإرياني: تجربة المملكة في مجال المرأة ملهمة 

الشورى

قالت الدبلوماسية اليمنية بشرى الإرياني، إن اليوم الوطني السعودي الثاني والتسعين يأتي في ظل تفرد رؤية المملكة 2030، والتي تحمل في طياتها صورة فريدة للمرأة السعودية، بحيث تشكل المرأة السعودية نقطة محورية في داخلها.

 

وأضافت أن الرؤية المستقبلية الواعدة التي حددت ضمن أهدافها رفع نسبة مشاركة المرأة في سوق العمل، والاستمرار في تنمية مواهبها، واستثمار طاقاتها، وتمكينها من الحصول على الفرص المناسبة للمساهمة في تنمية المجتمع بطريقة تدفع التنمية الاقتصادية بوتيرة أسرع.

 

 

وتابعت الإرياني: "لقد تطور الدور القيادي للمرأة السعودية في السنوات الأخيرة ، وتقلدت مناصب مهمة في مختلف القطاعات الحكومية والخاصة ومؤسسات المجتمع المدني ، إيمانا وإصرارا على أن يكون لها دور قيادي حقيقي يحقق للمرأة دورها كشريك فاعل ، وتساهم في دفع عجلة التنمية.

 

وأكدت الدبلوماسية اليمنية أن تجربة المملكة في مجال المرأة لها طبيعة خاصة وفريدة من نوعها وأضافت: في ضوء الرؤية المستقبلية القوية للقيادة في المملكة، والقراءة المتعمقة للأحداث، فإن المرأة السعودية نموذج مشرف للكفاءة والالتزام في العمل الوطني وبناء المجتمع.

 

وأشارت "الإرياني" إلى أن المملكة تشهد مرحلة من التطور والتقدم في مختلف المجالات بسبب انفتاح القيادة السعودية على الثقافات المتنوعة، والاستفادة من الخبرات والتجارب العالمية، وتكييفها لتعزيز رؤية 2030 التي حققت إنجازات غير مسبوقة في كافة المجالات.