التقى الدكتور عزت محروس وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ سفراء مشواري الجدد المنضمين حديثا لفر

اليوم,دمياط,مميزة,الأمم المتحدة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وكيل شباب كفر الشيخ يلتقي سفراء مشواري الجدد قبيل التحاقهم بمعسكر دمياط

الشورى

التقى الدكتور عزت محروس، وكيل وزارة الشباب والرياضة بمحافظة كفر الشيخ، سفراء مشواري الجدد، المنضمين حديثاً لفريق مشواري، اليوم بديوان عام المديرية وذلك قبيل التحاقهم بمعسكر دمياط، خلال الفترة من 27 حتى 31 أغسطس الجاري، بمشاركة السفراء الجدد من جميع محافظات مصر، السفراء العشرون اجتازوا المقابلات الشخصية التي أجريت الأسبوع الماضي، للانضمام إلى "سفراء مشواري" بكفر الشيخ، لتدريب المرحلة العمرية من 10 لـ 14 عامًا.

وقد شهدت شباب كفر الشيخ الأسبوع الماضي إجراء مقابلات شخصية واختبار 90 متقدماً، وأسفرت عن اجتياز العشرين الجدد، البرنامج يقدم من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، وتوجيهات منال جمال الدين، رئيس الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالوزارة. قال وكيل وزارة الشباب والرياضة، أنه ينتظر من السفراء الجدد استمرار التميز بعد ما حققه البرنامج في المحافظة من نجاحات وتقديم خدمة تدريبية مميزة بالجامعة والمدارس، وأيضاً مراكز الشباب، مشيداً بمستوى أداء المشروع المتميز بإشراف عبد المنعم الكناني، وكيل المديرية للشباب، وحسن الدسوقي، منسق عام المشروع وشريف الأسواق ، مساعد المنسق العام ودورهم في نجاح البرنامج بمساعدة الزملاء المدربين على مستوى المحافظة.

وأشار محروس، إلى حصول المديرية على ثلاثة مراكز متقدمة على مستوى الجمهورية في تدريب النشء الذي يقوم به سفراء مشواري متمنياً لهم التوفيق، وأنه ينتظر أن يكونوا إضافة قوية للمشروع، جاء ذلك بحضور مصطفى غريب وكيل المديرية للرياضة.

يهدف البرنامج إلى تنمية مهارات النشء والشباب من أجل مستقبل أفضل، وان فعاليات البرنامج تستهدف تنفيذ ورش عمل للمرحلة العمرية من 10 حتى 14 عامًا، تؤسس وتنمي لديهم مهارات التعامل مع الآخرين، مهارات الجاهزية للعمل، مهارات الإبداع والابتكار، وحب المشاركة، بمراكز شباب محافظة كفر الشيخ، من خلال الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب بالشراكة مع منظمة الأمم المتحدة للطفولة "يونيسف".

وينعقد المعسكر التدريبي لسفراء مشواري، خلال الفترة من 27 حتى 31 أغسطس الجاري، بمدينة دمياط الجديدة، ومشاركة عدد 20 سفيراً ممن اجتاز إجراء المقابلات الشخصية بالمحافظة، لتدريبهم وإعدادهم، ليكونوا ضمن فريق عمل "سفراء مشواري" بالمحافظة.