علقت تقارير فرنسية على موقف نيمار دا سيلفا لاعب باريس سان جيرمان من الرحيل عن فريقه بعد الأنباء التي ترددت م

الظهور,باريس,ريال مدريد,باريس سان جيرمان,برشلونة,خروج,نيمار,بايرن ميونخ

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نيمار يحسم مصيره مع باريس سان جيرمان

الشورى

علقت تقارير فرنسية على موقف نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان من الرحيل عن فريقه، بعد الأنباء التي ترددت مؤخرا بشأن رغبة سان جيرمان في الاستغناء عن اللاعب البرازيلي، في ظل عدم تقديمه المستوى المُنتظر رفقة الفريق.

 وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أنه بالرغم من رغبة باريس سان جيرمان في الاستغناء عن البرازيلي نيمار هذا الصيف، لكن اللاعب يرغب في البقاء، وينوي إثبات تألقه مع المدرب الجديد كريستوف جالتيه وفي مباريات الموسم الجديد.

وكان باريس سان جيرمان يأمل في ضم روبرت ليفاندوفسكي لتدعيم الهجوم قادما من بايرن ميونخ الألماني لكن اللاعب البولندي انتقل إلى برشلونة الإسباني الأمر الذي قد يساهم في بقاء نيمار لفترة أطول في صفوف سان جيرمان خاصة في حالة تألقه خلال الموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يعيش حالة من التركيز في فترة الإعداد الحالية للموسم الكروي الجديد، وهو ما كان واضحا للجميع خلال الجولة الآسيوية لسان جيرمان استعدادا للموسم الجديد.

وسيخوض سان جيرمان أول مباراة في الموسم الجديد ضد نانت، بالسوبر الفرنسي، حيث يخوض سان جيرمان اللقاء بصفته، بطلا للدوري فيما يخوض نانت المباراة بصفته بطلا للكأس.

ويبحث نيمار دا سيلفا عن الظهور بشكل مُختلف ومغاير تماما عن الموسم الماضي والذي شهد خروج باريس سان جيرمان من دوري أبطال أوروبا بالهزيمة من ريال مدريد في دور الستة عشر من البطولة.