نجح قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية فى كشف لغز سرقة 5 صناديق اشارات والتى تعمل عل

الداخلية,الغربية,شرطة,شخصين,الأمن العام,السكة الحديد,النقل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأمن العام يكشف لغز اختفاء 5 صناديق تغدية إشارات السكة الحديد بالغربية

الشورى

نجح قطاع الامن العام برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية فى كشف لغز سرقة 5 صناديق اشارات والتى تعمل على تغذية السيمافورات بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد فى المنطقة الواقعة ما بين (طنطا / بركة السبع).

كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ من هيئة السكك الحديدية لمديرية أمن الغربية بسرقة (5 صناديق إشارات "تركات") والتى تعمل على تغذية السيمافورات بالإشارات المنظمة لحركة سير قطارات السكة الحديد فى المنطقة الواقعة ما بين (طنطا / بركة السبع) مما أثر على حركة سير القطارات ، وقيام الجهات المختصة بهيئة السكك الحديدية بإصلاح العطل وإعادة حركة تسيير القطارات بصورتها الطبيعية.

على الفور تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام والإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات ومديرية أمن الغربية ، والتى أسفرت جهوده عن أن وراء إرتكاب الواقعة (شخصين "لهما معلومات جنائية" - مقيمان بدائرة مركز شرطة السنطة).

تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما.. وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة بإستخدام دراجة نارية "تروسيكل" بدون لوحات معدنية " ملك أحدهما وقيامهما ببيع المسروقات لتاجرى خردة "سيئ النية" أمكن ضبطهما والمسروقات والدراجة النارية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية.