أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر لم يطلب 200 ألف دولار للعودة

مصر,اتحاد الكرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل | اتحاد الكرة يكشف موقف كيروش من العودة لتدريب المنتخب الوطني

الشورى

أكد مسؤولو اتحاد الكرة أن البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر، لم يطلب 200 ألف دولار للعودة لتدريب المنتخب كما تردد، مشددين أن المدرب وافق من حيث المبدأ على العودة إلا أنه طلب مهلة 10 أيام وهو الأمر الذي دفع المسؤولين لوضع أسماء بديلة في القائمة المختصرة والتي تضم 3 أسماء سيتم المفاضلة بينهم بشكل نهائي ، ولكن يتواجد كيروش كأقوى الأسماء المرشحة.

 

ويفاضل مسؤولو اتحاد الكرة حاليا بين الأسماء الثلاثة وفقا لنتائجهم مع الفرق والمنتخبات الذين قاموا بتدريبها حيث يرغب مسؤولو اتحاد الكرة في التعاقد مع مدرب صاحب فكر هجومي وفي نفس الوقت يجيد الدفاع أمام الفرق الكبيرة.

 

وابتعد الفرنسي باتريس بوميل عن تدريب المنتخب الوطني الأول لوجود عدد من السير الذاتية الأفضل لدى إدارة اتحاد الكرة، في الوقت الذي يوجد اقتراح بتدريبه المنتخب الأوليمبي، إلا أن حسم ملف المنتخب الأولمبي سيكون بعد اختيار المدير الفني للمنتخب الأول.

 

ويفضل مسؤولو اتحاد الكرة عدم التسرع في اختيار المدير الفني الجديد للمنتخب في ظل وجود محاولة لإعادة كارلوس كيروش المدير الفني السابق للفراعنة والذي من المقرر أن يحسم موقفه خلال الساعات المقبلة.