عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام جلسة مع ايهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني بحض

منتخب مصر,مصر,اتحاد الكرة,العالم,الفراعنة,محمد صلاح,صلاح,الإعلام,ليفربول

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إيهاب جلال يوقع علي عقود تدريب منتخب مصر

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

عقد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام ، جلسة مع ايهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني بحضور جميع الأعضاء.

وشهدت الجلسة توقيع إيهاب جلال علي عقود تدريب المنتخب الوطني قبل المؤتمر الصحفي لتقديمه لوسائل الإعلام.

و شهد مؤتمر تقديم إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم غياب حازم إمام عضو مجلس الإدارة في حين تواجد محمد بركات في المؤتمر ،قبل أن ينضم حازم إمام الي جلسة توقيع عقود إيهاب جلال.

وكان حازم إمام ومحمد بركات عضوي مجلس إدارة اتحاد الكرة قد غابوا عن مقر الجبلاية طوال الفترة الماضية. بسبب تحفظهما علي قرار تعيين إيهاب جلال مديراً فنياً للمنتخب الوطني الأول خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش ، حيث كانا يرغبان في تعيين مدرب أجنبي.

أكد إيهاب جلال المدير الفني الجديد للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، أن البرتغالي كارلوس كيروش المدرب السابق للفراعنة ، مدرب كبير وحقق نتائج متميزة خلال فترة عمله حيث تأهل لنهائي أمم أفريقيا ووصل الي المرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم ولم يكن موفق في نهاية مشواره.

وأشار مدرب منتخب مصر أن طريقة اللعب ستختلف عن السابق ولكن بشكل تدريجي

و أكد إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه متفهم لوجهة النظر الرافضة أو المتحفظة علي الجهاز الفني الحالي للمنتخب.

وطالب مدرب منتخب مصر من الجميع دعم الفراعنة والجهاز الحالي والتكاتف من أجل تحقيق النتائج المرجوة.

و قال إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أن الانجازات التي حققها الجنرال الراحل محمود الجوهري وأيضا المعلم حسن شحاته ستكون دفعة معنوية للجهاز الفني الحالي.

وأوضح إيهاب جلال أن الجهاز الفني الوطني لديه طموحات لتحقيقها مثل ما فعل الجوهري والمعلم والنجاحات لا تقتصر علي المدرب الأجنبي فقط.

و كشف إيهاب جلال المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عن حديثه مع محمد صلاح قائد الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي.