وصف الاتحاد الافريقي لكرة القدم الكاف مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي المقرر إقامتها اليوم في إياب

عمرو,صلاح,تويتر,قطر,العالم,الفراعنة,اليوم,مصر,الأرض,تريزيجيه,محمد النني,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«كاف» على تويتر: «مباراة مصر والسنغال» مثيرة وصعبة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

وصف الاتحاد الافريقي لكرة القدم «الكاف» مباراة المنتخب المصري أمام نظيره السنغالي المقرر إقامتها اليوم في إياب الجولة الختامية بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ بانها مباراة «مثيرة وصعب».

جاء ذلك في منشور رسمي من الاتحاد الافريقي تم نشرة علي  الحساب الرسمي، للاتحاد علي موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وارفقه بفيديو تم خلاله بث  لقطات وأهداف لمنتخب الفراعنة وايضا لمنتخب أسود التيرانجا، من المباريات التي كانت في بطولة كأس الأمم الأفريقية والتي أقيمت مؤخرا في الكاميرون .

وعلق الكاف عبر منشورة  : مباراة اليوم عنوانها الإثارة، ومصر بعد فوزها في مباراة الذهاب بالقاهرة تواجه طموح السنغال في مباراة الاياب بدكار وذلك من أجل التأهل لبطولة كأس العالم 2022 والمقامة في دولة قطر.

قطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبه علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، ضمن مباريات ذهاب المرحلة النهائية.

ويكفي منتخب مصر التعادل أو الخسارة بفارق هدف مع هز شباك أسود التيرانجا لحجز مقعداً بكأس العالم وفقاً لتطبيق قاعدة الهدف خارج الأرض بهدفين.

وحال خسارة منتخب مصر بهدف نظيف يتم اللجوء لوقت إضافي ثم ركلات ترجيح، وحال تسجيل المنتخبين نفس عدد الأهداف في الأشواط الإضافية يتأهل الفريق الضيف بمعني حال احراز مصر هدفاً في الوقت الإضافي وتعادل السنغال سيكون التأهل لصالح مصر.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم وعلي جبر وأيمن أشرف و رامي ربيعة ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو، و مصطفى محمد ومروان حمدي.