تسبب حيوان كنغر بأستراليا فى إثارة موجة كبيرة من الجدل بين هواة الحياة البرية الذين عبروا عن إعجابهم الش

نيويورك,مسابقة,إنستجرام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صور "كنغر" تثير جدلاً على السوشيال ميديا.. اعرف سر تسميته "أرنولد شوارزينجر"

الشورى

تسبب حيوان كنغر، بأستراليا، فى إثارة موجة كبيرة من الجدل، بين "هواة" الحياة البرية، الذين عبروا عن إعجابهم الشديد باللياقة البدنية التي يتمتع بها الكنغر الذى تم تسميته تيمنا، بممثل الأكشن الشهير أرنولد شوارزنيجر، وعلى الرغم من الصورة تم نشرها عبر إنستجرام العام الماضى، إلا أنها سببت حالة من الزخم على الإنترنت حاليًا.

وقالت المصورة ديبورا شوتز، البالغة من العمر 50 عامًا، لوكالة أنباء كاترز: "لقد كانت واحدة من أكثر الصور التي حظيت بإعجاب على حسابي على إنستجرام، لقد صورت حيوانًا ثدييًا مقيّدًا بالعضلات في مسقط رأسها في أديلايد، جنوب أستراليا"، وفقا لصحيفة نيويورك بوست.

الكنغر العملاقالكنغر العملاق

 

صورة الكنغر مستلقياصورة الكنغر مستلقيا

 

عضلات الكنغرعضلات الكنغر

وقالت ديبورا، التي صورت الحياة البرية لعقود: "لقد وجدت الكنغر، وكان يتكاسل تحت أشعة الشمس تحت أشجار الصمغ الضخمة"، "إنه كنغر أحمر كبير، عندما يقف، يبدو مذهلاً، كانت عضلاته ضخمة بالتأكيد".

تُظهر الصور الكنغر، وهو مستلقى،على جانبه ويعرض عضلات جسده، عضلات البطن كما لو كان يستعرض عضلاته فى مسابقة لكمال الأجسام.

فيما قال رواد موقع "إنستجرام"، تعليقا على الصورة :"يا له من جذع قوي، يبدو رائعًا حتى في حالة الراحة!"، وقال أخر: "إنه يظهر بالتأكيد قوة وحجم هذا النوع".