جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة تجديد حبس الـ متهم بقتل عشيقتهوعشيقها بالمرج 15 يوما على ذمة التحقيقاتوكشفت

رجال,شاب,القاهرة,المرج,فتاة,النيابة,شرطة,الأرض

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تجديد حبس المتهم بقتل ابنته وعشيقها بالمرج

الشورى

جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة تجديد حبس الـ متهم بقتل عشيقته وعشيقها بالمرج 15 يوما على ذمة التحقيقات

وكشفت التحريات الأولية أن المتهم  أطلق الرصاص على المجني عليها، والتي توفيت على الفور، بينما تمكن عشيقها، المجني عليه الثاني من الهروب إلى شقة بالطابق الأرضي في المنازل المجاور، والتي كان يسكن بها، فلاحقه المتهم وأطلق عليه عدة أعيرة نارية، حتى سقط على الأرض جُثة هامدة، وبعدها تمكن من الهرب دون التعرف عليه.

أب يقتل ابنته وعشيقها 

 

البداية كانت بتلقي قسم شرطة المرج بلاغا يفيد إطلاق شاب الرصاص على شاب وسيدة ومصرعهما، وعلى الفور انتقلت قوة من رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبالفحص تبين العثور على جثة سيدة تدعى سماح 30 عاما، داخل شقتها في الطابق الأرض، مصابة بعدة طلقات نارية في الصدر والرأس.

كما تبين من التحريات الأولية العثور على جثة شاب ثلاثيني، مصاب بطلقات نارية، في المنزل المجاور لمنزل المجني عليها الأولى، وتم نقل الجثتين إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة، لانتداب الطب الشرعي وإجراء الصفة التشريحية لبيان سبب الوفاة، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

من جانب آخر صرحت جهات التحقيق في المرج، بدفن جثمان فتاة وعشيقها عقب الانتهاء من إعداد تقرير الصفة التشريحية، وذلك بعد أن لقيا مصرعهما على يد والد الضحية الأولى، لضبطهما في وضع مخل يمارسان الجنس سويا، كما يتم الاستماع لأقوال المتهم.