افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري اليوم الثلاثاء فرع

القطاع المصرفى,التنمية,اليوم,المالية,البنك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ بورسعيد ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري يفتتحان فرع البنك الزراعي المطور بحي الشرق

الشورى

افتتح اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وعلاء فاروق رئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، اليوم الثلاثاء، فرع البنك الزراعي المطور بحي الشرق ،  وذلك بعد أن تم تطوير البنك ضمن خطة تطوير المؤسسات البنكية للارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين. 

وأشاد محافظ بورسعيد بأعمال تطوير البنك، موجها الشكر  لرئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري على زيارته للمحافظة، والاستجابة لطلب المحافظ بشأن إنشاء فرع للبنك الزراعي المصري بمنطقة سهل الطينة للتيسير على المزارعين.

وتفقد المحافظ ورئيس مجلس إدارة البنك الزراعي المصري، أقسام الفرع واستمعا إلى شرح حول آلية العمل به والخدمات التي يتم تقديمها للعملاء، وأكد المحافظ على أهمية دور القطاع المصرفى فى المساهمة ببرامج التنمية من خلال تمويل المشروعات المختلفة، و دور البنك الزراعي في تقديم الدعم والتمويل اللازم للمزارعين لجميع أنواع المحاصيل الزراعية وجميع الأنشطة المتعلقة بالزراعة كذلك تقديم كافة الخدمات المصرفية وتمويل (المشروعات الصغيرة والصغيرة جدا).

ويهدف البنك الزراعى المصرى إلى توفير التمويل اللازم لمختلف أنواع انشطة التنمية الزراعية والريفية وفقا للنظم المصرفية المعمول بها في إطار السياسة العامة للدولة .

ويعمل البنك الزراعي المصري بشكل دائم على تطوير أدائه وتنويع الخدمات الحالية واستحداث خدمات جديدة ليتواكب مع متطلبات المراحل المتتالية وتقديم الخدمات المالية والتمويلية وغيرها من أنشطة التي تناسب كافه العملاء في الريف والحضر كذلك تقديم الدعم للقطاع الزراعي في شتى مجالاته للوصول للاكتفاء من الغذاء .