افاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير احمد حافظ بأن السفير حاتم تاج الدين سفير مصر في بولندا يتابع ح

محمد سعد,الأطباء,مصر,صلاح,وزير الخارجية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الخارجية : المصري المصاب في أوكرانيا وصل إلى بولندا

الشورى

افاد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية السفير احمد حافظ بأن السفير حاتم تاج الدين، سفير مصر في بولندا يتابع حالة المواطن المصري المصاب في اوكرانيا مع الأطباء في المركز الطبي.

وكان المواطن المصري المصاب في اوكرانيا محمد سعد زايد قد عبر إلى الأراضي البولندية ونجحت السفارة المصرية في كييف من التنسيق حتى وصوله إلى وارسو، وتقديم الرعاية وتوفير إقامة له ولأسرته.

في وقت سابق، كشف السفير صلاح الدين عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، آخر تفاصيل إصابة مواطن مصري في الحرب الدائرة في أوكرانيا.

وقال صلاح الدين عبد الصادق، في تصريحات صحفية، إن حالة المواطن المصري المصاب في أوكرانيا مطمئنة، مضيفا أن أصيب بطلقتين، وهو في زيارة لزوجته في أوكرانيا، التي كانت على وشك الوضع.

وأضاف السفير صلاح الدين عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، أنه تم استقبال أسرة المواطن المصري المصاب في أوكرانيا للإطمئنان عليه، وأصيب بطلقتين في الظهر.

وتابع السفير صلاح الدين عبد الصادق مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين في الخارج، أنه يجب الالتزام بتعليمات السفارة المصرية في أوكرانيا.