يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى مصالحة جماهيره الغاضبة عندما يلتقي نظيره سانت إتيان اليوم السبت في الجولة 26 م

باريس,ريال مدريد,باريس سان جيرمان,اليوم,الدوري الفرنسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ننشر تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع لمواجهة سانت إتيان

الشورى

يسعى فريق باريس سان جيرمان إلى مصالحة جماهيره الغاضبة، عندما يلتقي نظيره سانت إتيان اليوم السبت في الجولة 26 من منافسات بطولة الدورى الفرنسى.

ويدخل باريس سان جيرمان المباراة بهدف الفوز من أجل العودة لتحقيق النتائج الجيدة، بعدما شهدت آخر مبارياته تراجعًا في الدوري الفرنسي، إذ تعثر وخسر أمام نانت بثلاثة أهداف لهدف، ما تسبب فى غضب لجماهيره.

خسارة سان جيرمان المباراة الماضية أمام نانت جاءت بعد الفوز على ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا، بذهاب دور الـ 16، بهدف دون رد.

ويمني الفريق الباريسي نفسه بتحقيق الفوز في مباراة سانت إتيان، للعودة إلى تحقيق الانتصارات، ومواصلة الابتعاد بصدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي.

يدخل باريس سان جيرمان المباراة وهو يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 59 نقطة، بينما يأتي سانت إيتيان بالمركز الـ16 برصيد 22 نقطة.

يستقبل فريق باريس سان جيرمان نظيره سانت إتيان، مساء اليوم السبت 26 فبراير، على ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة، ويقود المباراة تحكيمياً الحكم بيير جيلوست حكم ساحة.

يذكر أنه انتهى لقاء الذهاب بين باريس سان جيرمان ونظيره سانت إتيان، بفوز البى إس جى بثلاثية مقابل هدف وحيد لسانت إتيان. تنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة، ويتولى المعلق جواد بدة التعليق الصوتى على المباراة