اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم قرارا بإيقاف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين خلال شهر رمضان

المملكة العربية السعودية,دوري أبطال آسيا,رمضان,سعودية,السعودية,شهر رمضان,الاتحاد السعودي,الدوري السعودي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تعرف على موعد توقف الدورى السعودى الجديد

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

اتخذ الاتحاد السعودي لكرة القدم، قرارًا بإيقاف منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، خلال شهر رمضان المُقبل، وذلك بسبب استضافة المملكة العربية السعودية لمنافسات مجموعات دوري أبطال آسيا.

وتُقام في شهر أبريل المقبل مباريات دور المجموعات من دوري أبطال آسيا عن منطقة الغرب، وتحديدا في الفترة من 7 إلى 27 من ذلك الشهر، وهي الفترة التي تتزامن مع شهر رمضان الكريم.

وجاء فى تصريحات تليفزيونية، أن الدوري السعودي سيتوقف خلال شهر رمضان، نظرًا لاستضافة المملكة العربية السعودية، منافسات دوري أبطال آسيا عن منطقة الغرب والتي تشهد مشاركة 4 فرق من المملكة.

وتعد هذه هى المرة الثانية التى يتوقف دوري المحترفين؛ حيث شهدت النسخة الماضية خلال الوقت ذاته، استضافة السعودية لفعاليات دور المجموعات، وتوقف حينها الدوري السعودي.

ومن المقرر أن تشارك 4 أندية سعودية في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا، هي الهلال، بطل الدوري السعودي، والشباب، وصيف الدوري، والفيصلي، بطل كأس خادم الحرمين الشريفين، والتعاون رابع الدوري، والذي يشارك بدلًا من الاتحاد، ثالث الدوري، الذي فشل في الحصول على الرخصة الآسيوية.

يذكر أن الهلال هو بطل النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال آسيا، وذلك عقب فوزه على بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي في المباراة النهائية، بهدفين دون رد.