يعيش المطرب عبد الباسط حموده حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية حيث سيشارك في ماراثون رمضان 2022 بجانب

رمضان,فيلم,عبد الباسط,تصوير,رامز جلال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عبد الباسط حمودة: أعود إلى السينما بفيلم مع رامز جلال

الشورى

يعيش المطرب عبد الباسط حموده حالة من النشاط الفني خلال الفترة الحالية، حيث سيشارك في ماراثون رمضان 2022 بجانب انضمامه لأعمال سينمائية جديدة من المقرر عرضها خلال الفترة المقبلة.

وتحدث عبد الباسط حمودة، عن عودته للسينما من جديد بعد غياب دام أكثر من سنة، حيث أوضح أنه يشارك في فيلم سينمائي جديد، يجمعه مع الفنان رامزجلال من إنتاج أحمد السبكي.

وأشار عبد الباسط حمودة إلى أنه لم يبدأ تصوير الفيلم حتى اللحظة، موضحًا أنه سعيد بالتعاون مع رامز جلال الذي وصفه بخفة ظله اللطيفة، مضيفًا أن الفيلم لم يتحدد اسمه حتى الآن أو موعد التصوير، وجار التعاقد مع باقي أبطال العمل.

مسلسل أولاد الهلالية

وفي سياق متصل كشف عبد الباسط حمودة مشاركته بمسلسل أولاد الهلالية، والمقرر عرضة في رمضان 2022، والعمل من بطولة حسين فهمي، مصطفى فهمي، عفاف شعيب، فتوح أحمد، وغيرهم من الفنانين.

ويقدم عبد الباسط حمودة لأول مرة في العمل دور الصعيدي، ويشارك في العمل الفنان حسين فهمي ومصطفى فهمي، ومن تأليف سليمان دياب وإخراج فتحي عبد العزيز.

آخر أعمال عبد الباسط حمودة

قدم عبد الباسط حمودة مؤخرًا مع عمر كمال ديو غنائي يحمل اسم ضيعنا، حيث حقق نجاحًا كبيرًا والأغنية من كلمات عمر قطب، إسلام المصري، وتوزيع إسلام شيبسي.