جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمسكه باستمرار إسلام جابر لاعب

صفقة,الزمالك,سيف الدين الجزيري

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كارتيرون يتمسك باستمرار إسلام جابر مع الزمالك

الشورى

جدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تمسكه باستمرار إسلام جابر لاعب وسط الفريق مع القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة.

ونفى المدير الفني الأنباء التي ترددت في الآونة الأخيرة بشأن موافقة النادي على رحيل إسلام جابر بعد تلقيه عروض من عدة أندية بالدوري الممتاز في الآونة الأخيرة .

ويرى المدرب الفرنسي أن إسلام جابر يجيد اللعب في أكثر من مركز ويساعده على تعويض غياب بعض اللاعبين في المباريات.

وفي سياق اخر أكد مصدر بمجلس إدارة نادي الزمالك أن النادي سيقوم بسداد مستحقات التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأبيض خلال الفترة الحالية.

وكان  أنيس بن ميم، محامي التونسي سيف الدين الجزيري مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قام بإرسال إنذار لإدارة القلعة البيضاء للمطالبة بمستحقات اللاعب.

وأوضح المصدر أنه لا مشكلة مع سيف الجزيري وسيتم حل  الأمر بشكل ودي مع اللاعب وسيحصل على مستحقاته خلال الفترة المقبلة.

وتابع المصدر  أن هناك اتصالات حدثت بالفعل بين  إدارة الزمالك واللاعب لحل الأمر بشكل ودي اللاعب، ورحب سيف الجزيري  بذلك مشيرا إلى أن اللاعب لم يتقدم بشكوى ضد الزمالك كما يتردد ولكن أرسل إنذارا للنادي إنذار لإدارة القلعة البيضاء للمطالبة بمستحقات اللاعب.  للحصول على مستحقاته.

وكانت مباراة الزمالك أمام فاركو انتهت بخسارة الفريق الأبيض بهدفين دون رد فى الجولة الثانية من كأس الرابطة.

وفي سياق أخر كشف مصدر بنادي الزمالك عن إمكانية تعثر صفقة انتقال مصطفى فتحي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأبيض لنادي التعاون السعودي في الفترة الحالية.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الزمالك يتمسكون بالحصول على قيمة الصفقة والتي تبلغ مليون دولار على دفعة واحدة بدلا من على قسطين في الوقت الذي يرغب فيه التعاون بسداد المبلغ على دفعتين .