تحدث مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صحة الأنباء ال

الثلاثاء,إنبي,الزمالك,يوم,هجوم,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حقيقة مفاوضات الفتح السعودي مع مدرب الزمالك

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تحدث مصدر مقرب من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك عن صحة الأنباء التي تردد بشأن وجود مفاوضات من قبل نادي الفتح السعودي مع المدير الفني للأبيض.

وأكد المصدر أن الفترة الماضية شهدت تواصل بعض الوكلاء مع المدرب لمعرفة إمكانية توليه تدريب الفتح السعودي، ولكن المفاضات لم ترتق للصفة الرسمية.

وشدد المصدر على أن المدير الفني للزمالك يفضل الاستمرار مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة، ولا يرغب في الرحيل عن النادي.

وفي سياق أخر اقترب  عمر السعيد مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من العودة لقيادة هجوم الفريق الأبيض أمام فاركو خلال مباراة الجولة الثانية لبطولة كأس الرابطة المقرر لها يوم الثلاثيني المقبل بالإسكندرية.

وكشف مصدر بالجهاز الفني للفريق عن  تحسن حالة اللاعب بعدما غاب عن مباراة إنبي الأخيرة لإصابته بشد عضلي، وخضع خلال الفترة الماضية لبرنامج تأهيلي لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية.

ويستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي استعدادا للقاء فاركو المقرر له يوم الثلاثاء المقبل في كأس الرابطة، بعدما تعادل الفريق الأبيض مع إنبي بدون أهداف في المباراة السابقة.