أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم أنه يرغب في تقديم أفضل مستوي للفراعن

السودان,غينيا,منتخب مصر,الفراعنة,مصر,القاهرة,نيجيريا,الأولى

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيروش : نرغب في تقديم أداء جيدا والمضي قدما في بطولة أفريقيا

الشورى

أكد البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم ، أنه يرغب في تقديم أفضل مستوي للفراعنة في جميع المباريات ، مشدداً علي سعيه للمضي قدما في بطولة أمم أفريقيا.

و يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم في الجولة الثانية أمام غينيا بيساو علي ملعب «رودمي أدجيا» غداً السبت 15 يناير في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة ، ضمن مباريات الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لبطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها الكاميرون حتي 6 فبراير المقبل.

و أضاف كيروش خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة غينيا بيساو :" نريد الفوز علي غينيا بيساو لتعويض الخسارة أمام نيجيريا وتصحيح الوضع في المجموعة للحفاظ علي حظوظنا للتأهل الي الدور الثاني". وتعد المواجهة المرتقبة بين مصر وغينيا بيساو تاريخية ، لاسيما وأنه لم يسبق وأن التقيا المنتخبين من قبل ، لتصبح مواجهة المنتخبين في الكاميرون هي الأولى التي تجمع بينهما.

وكان منتخب مصر قد تلقي الهزيمة أمام نيجيريا بهدف دون رد في مستهل مشوار الفراعنة ببطولة أمم أفريقيا، في حين انتهت مباراة السودان وغينيا بيساو بالتعادل السلبي دون أهداف.

و يتصدر منتخب نيجيريا قمة المجموعة الرابعة برصيد 3 نقاط ، بينما يتساوي منتخبا السودان وغينيا بيساو في المركز الثاني برصيد نقطة واحدة لكل منهما ، ويتذيل منتخب مصر قاع المجموعة بلا رصيد من النقاط