يواجه منتخب مالاوي نظيرة زيمبابوي في تمام الساعة السادسة مساء اليوم الجمعة على ملعب كوكيروس ضمن الجولة الثا

2021,غينيا,الجمعة,إفريقيا,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مالاوي تواجه زيمبابوي في مباراة الفرصة الأخيرة بأمم أفريقيا اليوم

الشورى

يواجه منتخب مالاوي نظيرة زيمبابوي، في تمام الساعة السادسة مساءً اليوم الجمعة على ملعب كوكيروس، ضمن الجولة الثانية من أمم إفريقيا بالكاميرون.

ويسعي كلا المنتخبين في الفوز بالمباراة، من أجل تصحيح أوضاعهم في المجموعة، بعد خسارتهم في الجولة الأولي أمام غينيا والسنغال في الجولة الأولي من البطولة.

ويرغب كلا المنتخبان، في تحقيق الفوز، من أجل الحفاظ على فرصتهم في التأهل لدور الـ16 من البطولة كأفضل ثالث أو في المركز الثاني.

وسيقاتل كل فريق للفوز بالمباراة باعتبارها المواجهة الأسهل أو الحاسمة للفوز فى انتظار صعود أى منهما كأفضل ثوالث فى المجموعات.

وعلى جانب أخر يواجه منتخب السنغال نظيره غينيا ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثانية، في إطار بطولة كأس الأمم الإفريقية. من المقرر أن يواجه منتخب السنغال نظيره غينيا  في تمام الساعة الثالثة عصرا، علي ملعب كويكونغ بالكاميرون. ويستهدف المنتخب السنغالي بقيادة مدربة اليو سيسية  للفوز بالمباراة وحصد الثلاث نقاط لضمان الصعود  لدور الـ16. ويطمح المنتخب السنغالي الي الفوز في مباراة اليوم، من أجل الفوز بلقب كأس الأمم الإفريقية، الأول في تاريخه. وكان منتخب السنغال قد حقق فوزا قاتلا على نظيره الزيمبابوي بهدف نظيف خلال اللقاء الذي اقيم على ملعب كويكونغ ستاديوم في أولي مواجهات المجموعة الثانية ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021 المقامة حاليا في الكاميرون.