أحكمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية سيطرتها على كافة المنافذ للتصدي لكافة محاولات التهريب بمختلف أنواعها

مخالفات,الهجرة غير الشرعية,ضبط,قضية,ترخيص,النقل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

ضبط 61 قضية تهريب بينهم 10 هجرة غير شرعية عبر المنافذ

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أحكمت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، سيطرتها على كافة المنافذ، للتصدي لكافة محاولات التهريب بمختلف أنواعها، وضبط العناصر الإجرامية، القائمين عليها، والهاربين.

وأسفرت جهود الإدارات العامة، التابعة لقطاع أمن المنافذ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال 24 ساعة، عن 11 قضية تهريب بضائع، و5 قضايا تهريب أدوية مخدرة، و35 قضية متنوعة في مجال الأمن العام، وتحرير 1325 مخالفة مرورية متنوعة، كما تم تنفيذ 280 حكمًا قضائيًا متنوعًا، وقضية حيازة مواد مخدرة، و10 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير مستندات، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى مواصلة الحملات الأمنية على جميع منافذ الجمهورية، لإحكام السيطرة الأمنية عليها.

يأتي ذلك، استمرارًا لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لاسيما جرائم التهريب من خلال إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ.

جدير بالذكر، أن الإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي، قد قامت بتكثيف الحملات الأمنية، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، خلال الفترة الأخيرة، فى مجال أعمال تلك الإدارات، حيث أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

وتمكنت الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات، لضبط كافة المخالفات والظواهر السلبية التي تؤثر على مرفق مترو الأنفاق، أو محطات السكك الحديدية، وداخل القطارات، من ضبط 3269 قضية متنوعة.

ونجحت الإدارة العامة لشرطة الكهرباء، في ضبط 13 ألف قضية سرقة تيار كهربائى، ومخالفات شروط التعاقد، وضبط 229 قضية فى عدة مجالات، أبرزها «الضرائب العامة، مخالفات الجمارك، تحرى مدين لمصلحة الضرائب».

وتمكنت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة، من ضبط 156 قضية متنوعة، وضبط كافة المخالفات أبرزها «تأمين تنفيذ، القرارات الإدارية، مخالفات مباني، محلات بدون ترخيص».