قال أيمن أبو غالي مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الإسكندرية إن المؤسسة خلال إطلاق حملة سكن ودفا حرصت ع

مصر,الشتاء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مصر الخير: اعتمدنا على معايير متطورة لاختيار الأسر المستحقة بالتعاون مع الجمعيات الأهلية

الشورى

قال أيمن أبو غالي، مدير مكتب مؤسسة مصر الخير بمحافظة الإسكندرية، إن المؤسسة خلال إطلاق حملة "سكن ودفا"، حرصت على تطبيق معايير متطورة لإختيار الأسر المستفيدة، من خلال التعاون مع عدد من المؤسسات والجمعيات الأهلية.   

وأشار  إلى أن مكتب محافظة الإسكندرية، نجح حتى الآن في توزيع 800 كارت قسيمة شراء للأطفال، وكل قسيمة تساوي فرحة وبهجة لكل طفل في الأسرة، كما أنه يمثل نجاح حقيقي، حيث وفرنا احتياج حقيقي لمل مستفيد وحياة كريمة تنفيذاً لتوجيهات رئيس الجمهوريةز

وتأتي في إطار حملة مؤسسة مصر الخير، حملة الشتاء لهذا العام، بعنوان « سكن ودفا» بهدف الوفاء بإحتياجات الأسر المصرية الأكثر إحتياجا خلال فصل الشتاء من « المواد الغذائية، والغطاء، وملابس الأطفال، وهذا بخلاف تحسين بيئة سكن المستفيدين من مشروعات المؤسسة. 

من جانبه، قال مصطفي أبو زيد بمكتب مؤسسة مصر الخير بالإسكندرية، إنه في بعض الأحيان يحتاج الطفل لشراء شيئ بثمن أعلى من قسيمة الشراء، فنقوم بتلبية طلبه على الفور، حتى ندخل البهجة والسعادة على جميع أفراد الأسرة.   وأضاف أن الحملة لا تقتصر علي تسليم القسائم بل تشمل عدد هام من المكونات، في مقدمتها بند المواد الغذائية، والذي ينقسم إلى ثلاثة أقسام:  الأول عبارة عن توفير « كرتونة مواد غذائية» بقيمة مالية تصل إلى 150 جنيها. و- كارت مواد غذائية، وتصل قيمته أيضا إلى 150 جنيها، ووجبة ساخنة بقيمة 40 جنيها لكل فرد من أفراد الأسرة الواحدة، ويشمل بند الغطاء منتجين، اللحاف الفايبر بقيمة 200 جنيه، والبطانية بقيمة 200 جنيه.