حرص الفنان القديرعلى نعي المستشارة تهاني الجبالي التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم إثر إصابتها بفيروس كورونا

تويتر,كورونا,اليوم,وفاة,الغربية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نبيل الحلفاوي ناعيًا تهاني الجبالي: كانت امرأة قوية واضحة الرؤية مرتَّبة الأفكار

الشورى

حرص الفنان القدير  على نعي المستشارة تهاني الجبالي، التي رحلت عن عالمنا صباح اليوم، إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، المعروف بـ كوفيد 19، مطالبا جمهوره بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة ولأسرتها بالصبر والسلوان.

وكتب نبيل الحلفاوي تغريدة، عبر حسابه الشخصي بموقع التدوينات القصيرة تويتر، مغردًا: رحم الله المستشارة تهاني الجبالي، نائبة رئيس المحكمة الدستورية العليا سابقًا، أول امرأة مصرية اعتلت منصة القضاء.

نبيل الحلفاوي ينعى تهاني الجبالي

نبيل الحلفاوي عبر حسابه الشخصي بـ تويتر

وأضاف نبيل الحلفاوي: كانت امرأة قوية، واضحة الرؤية، مرتبة الأفكار، لا تخشى في الحق لومة لائم.. خالص العزاء لأسرتها ومحبيها وللهيئة القضائية.

وشيعت جنازة النائبة تهاني الجبالي ظهر اليوم الأحد، بمسجد عوارة بمدينة طنطا، ومن المقرر دفنها بمقابر الأسرة بمنطقة عوارة، حيث شارك عدد كبير من محبي الراحلة في جنازتها، لتوديعها وإلقاء النظرة الأخيرة عليها.

وفاة تهاني الجبالي

وانهارت ابنة الراحلة تهاني الجبالي، أثناء تشييع جثمان والدتها، والدفن بمثواه الأخير، وحرص عدد من المعزين على مواساتها ومؤازرتها في أزمتها، داعين الله أن يغفر لوالدتها ويرحمها، ويتغمدها بواسع رحمته، وأن يرزق ابنتها والأسرة الصبر والسلوان.

ونعت محافظة الغربية الراحلة تهاني الجبالي، في بيان لها، ببالغ الحزن والأسى، حيث قدم الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، خالص التعازي لأسرة الفقيدة، التي كانت مثالًا يحتذى، في الدفاع عن الوطن، داعيًا الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يلهم أسرتها الصبر والسلوان.