تحظى حكاية وانسى روحى وياك من مسلسل نصيبى وقسمتك والتى تجسد من خلالها النجمة ميرهان حسين أولى بطولاتها ال

مواقع التواصل,عمرو,ميرهان حسين,الجمهور

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الفاتنة.. ميرهان حسين "قمر" نصيبي وقسمتك (صور)

الشورى

تحظى حكاية "وانسى روحى وياك" من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، والتى تجسد من خلالها النجمة ميرهان حسين أولى بطولاتها المطلقة فى الدراما، بنسب مشاهدة عالية، تفوق كل الحكايات السابقة، حيث أضفت ميرهان روح البهجة والمتعة على الحكاية، من خلال تجسيدها شخصية "قمر" ما جعل الجمهور يلقبها ب"قمر مسلسل نصيبى وقسمتك".

ونجحت ميرهان حسين فى تقديم شخصية"قمر"، باحترافية وبراعة، خصوصا وأنها مختلفة عن الأنماط الدرامية التي قدمتها سابقا، حيث ظهرت بشكل جديد ومختلف عليها تماماً بعيدا عن الأدوار التى اعتاد المخرجون حصرها فيها، لتتفوق ميرهان على نفسها خلال الأحداث الدرامية.

وفاجأت النجمة ميرهان حسين الجمهور بادائها المتزن وغير المتكلف لشخصية "قمر" الفتاة الرقيقة التى تعمل خادمة فى أحد القصور الفخمة، وخلال سياق الأحداث تتعرف على السائق الجديد الذى يبدأ عمله فى المنزل الفخم ويجسده محمد عز وتحدث فيما بينهما المفارقات الدرامية، واستطاعت التماسك بتفاصيل وروح شخصية "قمر"، لتظهر بشكل مختلف بعيدا عن الأدوار النمطية والمكررة، ما دفع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي للاشادة بها وبمستواها الفنى، وبتنقلاتها عبر المشاهد بسلاسة وخفة.

وتأتي حكاية "وانسى روحى وياك"، لتؤكد على موهبة ميرهان حسين فى التمثيل، إذ أنها تعد من النجمات الموهوبات والتلقائيات، التى تستطيع تقديم كل الأدوار البسيطة والمعقدة.

وحكاية "وانسى روحى وياك" تعد الحكاية السادسة من الجزء الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" بطولة ميرهان حسين، محمد عز، ايمن عزب، مروة الازلى، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود يس، وإخراج عصام نصار.