يبدو أن عام 2022 وش السعد على النجمة ميرهان حسين فبعد نجاحها الكبير في مسلسل ستات بيت المعادى تتألق حاليا

الجمهور,عمرو,ميرهان حسين,مواقع التواصل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الفاتنة.. ميرهان حسين تتألق في أولى بطولاتها المطلقة وتبهر الجمهور بحكاية "وأنسى روحي وياك" (صور)

الشورى

يبدو أن عام 2022 وش السعد على النجمة ميرهان حسين، فبعد نجاحها الكبير في مسلسل "ستات بيت المعادى"، تتألق حاليا فى أولى بطولاتها المطلقة عبر حكاية "وانسى روحى وياك"، من مسلسل "نصيبى وقسمتك"، حيث تمردت ميرهان من خلال العمل على كل الشخوص التى قدمتها سابقا فى الدراما التلفزيونية، وظهرت بشكل جديد ومختلف عليها تماماً بعيدا عن الأدوار النمطية التى اعتاد المخرجون أن يحصرنها فيها.

واستطاعت ميرهان حسين مع عرض أولى حلقات الحكاية أن تثبت نفسها وتتفوق على الجميع، حيث أبهرت الجمهور بادائها المتزن وغير المتكلف لشخصية "قمر" الفتاة الرقيقة التى تعمل خادمة فى أحد القصور الفخمة، وخلال سياق الأحداث تتعرف على السائق الجديد الذى يبدأ عمله فى المنزل الفخم ويجسده محمد عز وتحدث فيما بينهما المفارقات الدرامية.

ونجحت النجمة ميرهان حسين، فى الإلمام بتفاصيل وروح شخصية "قمر"، لتظهر بشكل مختلف بعيدا عن الأدوار النمطية والمكررة، ما دفع جمهور مواقع التواصل الاجتماعي للاشادة بها وبمستواها الفنى، وبتنقلاتها عبر المشاهد بسلاسة وخفة.

وتأتي حكاية "وانسى روحى وياك"، لتؤكد على موهبة ميرهان حسين فى التمثيل، إذ أنها تعد من النجمات الموهوبات والتلقائيات، التى تستطيع تقديم كل الأدوار البسيطة والمعقدة.

وحكاية "وانسى روحى وياك" تعد الحكاية السادسة من الجزء الرابع من مسلسل "نصيبى وقسمتك" بطولة ميرهان حسين، محمد عز، ايمن عزب، مروة الازلى، إيمان السيد، تأليف عمرو محمود يس، وإخراج عصام نصار.