تشارك النجمة منه شلبيفى النصف الثانى من شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل بطلوع الروح من إخراج كاملة أبو ذكرى

إجازة,تصوير,شهر رمضان,مسابقة,فيلم,العام الجديد,مصر,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

منة شلبى تشارك فى النصف الثانى من شهر رمضان بمسلسل "بطلوع الروح"

الشورى

تشارك النجمة منه شلبي فى النصف الثانى من شهر رمضان المقبل من خلال مسلسل "بطلوع الروح" من إخراج كاملة أبو ذكرى، والعمل يضم 15 حلقة فقط، ومن المقرر أن تبدأ تصوير مشاهدها مطلع الأسبوع المقبل فى الديكور الخاص، الذى تقوم بمعاينته مخرجة العمل، حيث تجرى الأخيرة جلسات عمل مكثفة مع الأبطال والشركة المنتجة للوقوف على التفاصيل النهائية للعمل.

مسلسل "بطلوع الروح" يشارك فى بطولته النجمة إلهام شاهين وأحمد داوود وأحمد السعدني، وتأليف محمد هشام عبية، وإخراج كاملة أبوذكرى.

من ناحية اخرى تستقبل منة شلبى العام الجديد 2022 وسط نشاط سينمائى قوى، حيث تنافس في موسم إجازة منتصف العام الدراسى بفيلمين يطرحان في نفس اليوم، الأربعاء 5 يناير المقبل، وهما "من أجل زيكو" و"الجريمة”، ومتوقع أن ينافس الفيلمان بقوة على تصدر إيرادات الموسم.

فيلم "من أجل زيكو" بطولة منة شلبى، كريم محمود عبد العزيز، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وضيوف الشرف شيكو وإسعاد يونس، وتاليف مصطفى حمدى وإخراج بيتر ميمى، وتدور أحداثه حول زيكو الطفل الوحيد لعائلة مجنونة ومضحكة، تتحول حياتهم رأسا على عقب عندما يربح زيكو فرصة المشاركة في مسابقة "اذكى طفل في مصر"، يدفعهم هذا الامل الى الانطلاق في مشوار ملىء بالمغامرات الكوميدية والمفاجئات الخطيرة.

أما فيلم "الجريمة" فهو بطولة أحمد عز، منة شلبى، ماجد الكدواني، سيد رجب، رياض الخولي، نبيل عيسى محمد الشرنوبى، ميرنا نور الدين، ناردين فرج، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، تأليف وإخراج شريف عرفة، وتدور أحداثه في إطار بوليسي تشويقي حول مجرم خطير يهرب من مصحة نفسية، وتكتشف الجهات المعنية تورطه في عدة جرائم أخرى، تتشابك مع شخصيات هامة.