استقر مسئولو نادي الزمالك على تجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على المدة

الأولى,يوم,العام الجديد,إجازة,الإمارات,الزمالك,القاهرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الزمالك يستقر على تجديد عقد طارق حامد 3 مواسم

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

استقر مسئولو نادي الزمالك، على تجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء على المدة التي سيجدد بها طارق حامد وستكون  لمدة  3 مواسم مقبلة.

وينتهي عقد طارق حامد مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأي ناد فى يناير الجاري.

وكانت مصادر، أكدت أن الزمالك يسعى لتجديد عقد طارق حامد لاعب وسط الفريق ومن المنتظر أن يكون مدة تجديد العقد لمدة 3 مواسم.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول حصل على إجازة وسافر خارج البلاد، كما سافر البرتغالي فيرناندو مدرب الأحمال والبرازيلي أوليفيرا مدرب الحراس إلى بلادهما.

وكان الزمالك حصل على راحة حتى يوم 5 يناير الجاري على أن يستأنف الفريق تدريباته في السادس من يناير، بعد إلغاء دورة الإمارات الودية التي كان مقررا لها في يناير الجاري.

عودة كارتيرون

ومن المقرر أن يعود كارتيرون ومعاونوه الأجانب إلى القاهرة يوم 5 يناير الجاري لقيادة تدريبات الفريق يوم 6 يناير بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للاعبين.

ومع الساعات الأولى من شهر يناير وبدء العام الجديد 2022 يكون هناك 11 لاعبا داخل فريق الكرة الأول بنادي الزمالك يحق لهم التوقيع لأي ناد آخر دون العودة للنادي، وذلك وفقا للوائح الاتحاد الدولي حيث تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الجاري.

وتقضي لوائح الفيفا أحقية أي لاعب في التوقيع لأي نادي قبل انتهاء عقده بـ 6 شهور وهي تعتبر الفترة الآمنه التي حددها الفيفا.

وأول اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في الزمالك بنهاية الموسم الجاري هو اللاعب المغربي أشرف بن شرقي الذي لم يقم بتجديد عقده مع الزمالك حتى الآن وهناك ما يثار حول قيام اللاعب بالتوقيع مع وكيل أعمال جديد للبحث له عن عقد جديد في أحد الدول الخليجية.