أكد كمال الباجورى رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم للمفروشات تفاؤل بأداء الاقتصاد المصرى فى العام الجديد 2022

الاقتصاد,فيروس,التخطيط,البنك,الحدود,العام الجديد

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كمال الباجوري: 2022 "عام الخير" للاقتصاد المصري

كمال الباجوري رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم  الشورى
كمال الباجوري رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم

أكد كمال الباجورى، رئيس مجلس إدارة شركة ريتش هوم للمفروشات، تفاؤل بأداء الاقتصاد المصرى فى العام الجديد 2022، متوقعًا مواصلة تعافيه من تداعيات فيروس كورونا، بدعم من عودة مساهمة العديد من القطاعات فى معدلات النمو الاقتصادى، واستمرار التضخم فى نطاق سيطرة البنك المركزى مع تلاشى الضغوط التضخمية العالمية.

وقال "الباجوري" إن أحدث التقارير الاقتصادية الصادرة من وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية أظهرت أن الاقتصاد المصرى بدأ يستعيد نشاطه بعد أزمة كورونا، التى عصفت به منذ منتصف 2021، حيث نما بنسبة 7.7% خلال الربع الثانى من العام الحالى، وحقق فى الربع الثالث أعلى معدلات نموه فى 20 عاما بنسبة 9.8%.

وشدد على أن معدلات التضخم ستظل ضمن الحدود المستهدفة من البنك المركزى المصرى، ما لم نشهد أزمات فى سعر الصرف أو إجراءات استثنائية على مستوى السياسة المالية، متوقعا أن يكون عام 2022 هو عام الخير للاقتصاد المصري".

وتعد شركة «ريتش هوم» إحدى الشركات الرائدة فى مجال المراتب والمفروشات المنزلية، ويبلغ طاقتها الإنتاجية 250 مرتبة يوميا، بالإضافة إلى إنتاجها من المراتب السادة والمطرزة وملايات البيضاء الفندقية.

وشركة «ريتش هوم» إحدى الشركات التابعة لمجموعة الباجورى الصناعية، بجانب مصنعين آخريين أحدهما مصنع لإعادة التدوير يقوم بإنتاج الفايبر من الزجاجات البلاستيكية، بالإضافة إلى مصنع آخر للأرضيات.