تستعد الفنانة والمطربة علا سعد لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل الذي يحمل اسم قانون العمل بطولة النجمة ري

تصوير,أحداث,الطقس,مصر,محمد فراج,قانون,الأولى,مريم,فيلم,شاب,كليب

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

علا سعد تنضم لفريق عمل «قانون العمل» 

الشورى

تستعد الفنانة والمطربة علا سعد، لبدء تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل الذي يحمل اسم «قانون العمل» بطولة النجمة ريهام عبد الغفور والتى تواصل تصوير مشاهدها وذلك برفقة فريق عمل المسلسل.

  مسلسل "قانون العمل" بطولة: إياد نصّار، وريهام عبد الغفور، وثراء جبيل، وإسلام إبراهيم، ورشة كتابة مريم نعوم، ومن إخراج مريم أبو عوف.

وتعيش الممثله والمطربة علا سعد  حالة من النشاط الفني حيث لمع نجمها وسط نجوم الفن فى الوطن العربى حيث شاركت فى العديد من الاعمال واخرهم كليب انا الاكسجين مع الفنان عبده سليم والاعمال الليبية المتميزة والأعمال المسرحية حيث انها درست معهد الفنون المسرحية   بلبيا ثم مصر، كما تعيش الفنانة ريهام عبد الغفور حالة من النشاط الفنى، بعد أن بدأت تصوير عملين دراميين يعرضان عبر إحدى المنصات.

  أول الأعمال التي بدأت في تصويرها الفنانة ريهام عبد الغفور هو مسلسل الغرفة 207 ، والذي يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين على رأسهم محمد فراج وسلوى عثمان وجيهان خليل، مسلسل الغرفة 207  من إخراج محمد بكير ، سيناريو وحوار تامر إبراهيم.

  ويتكون مسلسل الغرفة 207 من ١٠ حلقات وتدور قصته فى إطار رعب وغموض ،ويتم عرض المسلسل عبر منصة شاهد VIP.

 

وكانت انتهت الفنانة ريهام عبد الغفور من تصوير مشاهدها الأخيرة في فيلم "أما عن حالة الطقس"، للمخرج أحمد حداد،  والمقرر عرضه في عدة مهرجانات سينمائية قريبا.

 

وتجسد ريهام شخصية "ليلى" التي تتداخل مع حياة بطل الفيلم الذي تدور أحداثه حول مخرج شاب يعاني من اضطرابات عاطفية في نهاية الثلاثينات من عمره مع صراعه مع ماضيه ونوبات الفزع المستمرة، والفيلم يعد التجربة الإخراجية الطويلة الأولى للمخرج أحمد حداد،  الذي يخوض أيضا دور البطولة كممثل،  في أجدد تجاربه التمثيلية في عالم السينما بعد 14 سنة عن دوره الشهير في فيلم "أوقات فراغ".

وتشارك ريهام عبد الغفور كضيفة شرف في الفيلم الذي يجمع في بطولته حنان يوسف وحسن الجريتلي وفريدة الجريدي وآسر البدراوي داليا رمزي ونجلاء يونس وسامي داوود، وعدد من الوجوه الشابة والجديدة، منهم كريمان حجازي ونائل علي وسحر حسين وسارة أصيل، بالإضافة إلى توليفة منوعة من النجوم ضيوف الشرف،  ومن تأليف وإخراج أحمد حداد.

وانتهى المخرج أحمد حداد من تصوير كافة مشاهد "أما عن حالة الطقس"، ويضع حاليا لمساته الأخيرة على عمليات الميكساج ويسعى لطرح الفيلم خلال العام الماضي في عدة مهرجانات سينمائية في مصر والعالم العربي قبل عرضه قريبا على إحدى المنصات الرقمية.