حرصت النجمة ميرهان حسين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام مجم

مريم,مصر,الجمهور,الميلاد,ميرهان حسين,انستجرام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الفاتنة.. ميرهان حسين تتألق بإطلالة أنيقة بجوار شجرة الكريسماس وتشعل "الانستجرام"

الشورى

حرصت النجمة ميرهان حسين على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، مجموعة صورة جديدة لها بجوار شجرة الكريسماس، إذ تألقت في الصور بإطلالة جذابة وأنيقة، واعتمدت على ماكياج ناعم يتناسب مع اطلالتها الراقية، وحازت الصور على إعجاب متابعيها ومحبيها فى الوطن العربى.

وهنأت ميرهان متابعيها وجمهورها بالكريسماس وعيد الميلاد الجديد قائلة :"أفضل وقت فى السنة، أتمنى لكم جميعا عيد ميلاد مجيد ودافىء وملىء بالحب"، وانهالت التعليقات عليها من متابعيها فى مصر والوطن العربى بتهنئتها، مشيدين بمظهرها الأنيق وإطلالتها الجذابة.

من جهة أخرى، نجحت ميرهان فى جذب نظر الجمهور وتحقيق ردود فعل واسعة بأدائها فى مسلسل "ستات بيت المعادى" والمعروض حاليا على منصة شاهد الرقمية، حيث لفتت انتباه الجمهور بدور "فاتن" الذى تقدمه ضمن الأحداث، وهى شخصية محورية، إذ تظهر فى دور "عاملة" بإحدى المطاعم، واستطاعت ميرهان أن تتفوق على نفسها فى أداء المشاهد، خصوصا التى جمعتها بـ"مريم" كندة علوش".

ومسلسل "ستات بيت المعادى" تدور أحداثه خلال 3 عصور مختلفة وهي الستينيات والثمانينيات وعصرنا الحالي، في إطار من التشويق والإثارة المغلف بالكوميديا السوداء، ويشارك ميريهان في بطولة المسلسل أحمد وفيق، وكندة علوش، وإنجي المقدم، وتارا عماد، وصبري فواز، وإخراج محمد سلامة.