علق البرتغاليكارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم على خسارة الفراعنة أمام قطر في مباراة تح

قطر,منتخب مصر,تويتر,عمرو,الفراعنة,اليوم,محمد شريف,الأهلي,القاهرة,يوم,مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيروش يُشيد بأداء منتخب مصر في كأس العرب

الشورى

علق البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، على خسارة الفراعنة أمام قطر في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، واحتلال المركز الأخير في كأس العرب.

رسالة من كيروش

وقال كيروش في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: أداء مذهل لم ينتهي بالنهاية المستحقة، فليس دائمًا الفريق الأفضل يفوز.

وأضاف المدير الفني لمنتخب مصر: الأهم من ذلك، الإنجازات العديدة المتحققة للفريق واللاعبين، أشكركم جميعًا، وأهنئ كل اللاعبين والجهاز الفني على هذا الأداء الثابت والرائع.

منتخب مصر رابع كأس العرب

وشهدت مباراة منتخبي مصر وقطر، الوصول إلى ركلات الجزاء، بعدما انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي دون أهداف، وحسمت ركلات الترجيح نتيجة اللقاء لصالح العنابي مستضيف كأس العرب.

وتقرر عودة بعثة منتخب مصر إلى القاهرة غد الأحد، بعد انتهاء منافسات بطولة كأس العرب، والتي استضافتها قطر خلال منذ 30 نوفمبر الماضي وحتى اليوم الموافق 18 ديسمبر الجاري.

ويحصل منتخب مصر على مليون نصف دولار، بعدما احتل المركز الرابع، فيما يحصل منتخب قطر على مليوني دولار، مكافأة الحصول على الميدالية البرونزية.

الدوليين ينضو لبعثة الأهلي

وانضم سباعي النادي الأهلي إلى بعثة الفريق، التي تتواجد في قطر حاليًا من أجل خوض مباراة كأس السوبر الإفريقي أمام الرجاء المغربي، يوم الأربعاء المقبل في تمام السابعة مساءً على ملعب أحمد بن علي المونديالي.

وضم منتخب مصر من الأهلي بين صفوفه، كلا من: محمد الشناوي، أيمن أشرف، أكرم توفيق، عمرو السولية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة، محمد شريف.