ظهرت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا فى إطلالة أنيقة أثناء حضورها حدثا أدبيا في مدريد أمس ورافقت الأم لطفلين ز

العالم,2021,إسبانيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

إطلالة أنيقة لملكة إسبانيا أثناء حضورها حدثًا أدبيًا في مدريد

الشورى

ظهرت الملكة ليتيزيا ملكة إسبانيا، فى إطلالة أنيقة أثناء حضورها حدثًا أدبيًا في مدريد أمس، ورافقت الأم لطفلين زوجها الملك فيليب السادس للاحتفال بالذكرى السبعين لاتحاد أكاديميات اللغة الإسبانية (ASALE) في الأكاديمية الملكية الإسبانية في مدريد، واختارت ليتيزيا بلوزة بيضاء ارتدتها أول مرة في يناير الماضى مع تنورة ميدي سوداء جذابة، وأضافت لمسة أنيقة إلى المظهر من خلال ارتداء رداء أسود يظهر على كتفها وصول إلى تنورتها.

تفاصيل إطلالة ملكة إسبانيا 

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية تم إنشاء رابطة أكاديميات اللغة الإسبانية في عام 1951 في المكسيك وتمثل اتحاد جميع الكيانات الناطقة بالإسبانية في العالم. يهدف إلى تعزيز وحدة اللغة الإسبانية واستمراريتها وتطورها، فضلاً عن التعاون بين الأكاديميين من مختلف البلدان الناطقة باللغة الإسبانية.

وشاركت الملكة الإسبانية بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي المصنوع من الجلد الأسود، كما جعلت شعرها على شكل ذيل حصان عالٍ وأنيق، واستخدمت مكياجًا ساحرًا.

وكانت قد أطلت الملكة ليتيزيا البالغة من العمر 49 عامًا ووالدة لطفلين بفستان معاد تدويره أبيض غير متماثل بخصر محكم مع حذاء بطبعة جلد الثعبان وحقيبة كلاتش من ماركة "Magrit" الإسبانية مطابقة للحذاء، وأكملت مظهرها بارتداء أقراط من كارين هالام، إلى جانب حذاء بكعب عالٍ، في حين بدا زوجها الملك فيليب السادس، البالغ من العمر 53 عامًا، ببذلة سوداء ورابطة عنق حمراء وقميص أبيض خلال زيارتهما الرسمية التي استمرت يومين إلى السويد، حيث وصل الزوجان الملكيان إلى مقر سفارة إسبانيا للتحدث مع السكان الإسبان الذين يعيشون في السويد، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

ووصل ملك إسبانيا مع زوجته إلى مقر سفارة إسبانيا في السويد، حيث خاطب فيليب السكان الإسبان قائلاً: "أنتم جميعًا، أولئك الذين مكثوا هنا لفترة أطول وأولئك الذين ما زالوا يبحثون عن مكانهم في هذا البلد المضيف الجديد، نود أن نرسل لكم رسالة دعم، كما تمثلون، خارج حدودنا، الكثير من أفضل ما في بلدنا".

وأضاف: "نحن على يقين من أنكم لا تظهروا فقط قدراتكم على العمل والالتزام، ولكن أيضًا مثابرتكم وإبداعكم، فضلاً عن تدريبكم الممتاز".

الملكة وزوجها

الملكة وزوجها

 

الملكة ليتيزيا ،

الملكة ليتيزيا