أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن محمد مجدي أفشة نجم منتخب مصروالنادي

لبنان,قطر,الفراعنة,اليوم,مصر,الأهلي,2021,الثلاثاء,السودان,منتخب مصر,الجزائر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوبير يكشف مدة غياب أفشة عن منتخب مصر

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أكد الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب الوطني السابق ومقدم البرامج أن محمد مجدي أفشة نجم منتخب مصروالنادي الأهلي مهدد بالغياب عن المنتخب في دور ربع النهائي لبطولة كأس العرب، بعد تأكد عدم مشاركته أمام الجزائر في مباراة اليوم، بسبب الإصابة.

وقال شوبير، خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم إن أفشة شعر بشد في مباراة السودان الماضية والتي انتهت بفوز الفراعنة بخماسية نظيفة، وأخبر الجهاز الطبي للمنتخب بها، وبالفعل خضع لأشعة أثبتت إصابته بشد خفيف.

وأضاف شوبير أن غياب أفشة عن مباراة الجزائر مؤكد وقد يغيب أيضًا عن مباراة الدور ربع النهائي، وإن كان أفشة مصمم أن يكون متواجدا رفقة الفراعنة.

ويلتقي منتخب مصر مع نظيره الجزائري مساء اليوم الثلاثاء ضمن مواجهات الجولة الثالثة والأخيرة لدور المجموعات ببطولة كأس العرب 2021 والمقامة حاليا في قطر .

ويتقاسم منتخب مصر مع نظيرة الجزائري صدارة المجموعة الرابعة بنفس الرصيد 6 نقاط ، وبنفس عدد الأهداف المسجلة " 6 أهداف " دون اهتزت شباكهما بأي هدف، بينما يحتل منتخب لبنان المركز الثالث دون نقاط ومنتخب السودان في المركز الرابع دون نقاط.

وفاز منتخب مصر في أول مباراتين على لبنان والسودان بنتيجة 1/0 و5 /0 بينما فاز الجزائر على السودان بنتيجة 4/0 ولبنان بنتيجة 2/ 0.

يذكر أن منتخب مصر والجزائر قد حسما التأهل إلي ربع النهائي عقب مباريات الجولة الثانية وستكون المنافسة بينهم علي صدارة المجموعة .

وتنص لائحة بطولة كأس العرب بشأن ترتيب المنتخبات في المجموعة ، علي النقاط الإجمالية ، وفي حالة التساوي بين المنتخبين في نهاية دور المجموعات يتم الاحتكام الي فرق الأهداف الإجمالي ، ثم إجمالي الأهداف ، بجانب النقاط في المواجهات المباشرة ، ثم فرق الأهداف في المواجهات المباشرة ، ثم إجمالي الأهداف في المواجهات المباشرة.