انتهت أحداث شوط المباراة الأول بينالأهليوالبنك الأهلي بالتعادل السلبي في اللقاء المقام على ملعب السلام الأ

الأهلي,البنك,البنك الأهلي,هجوم,علي لطفي,كرة,عمرو,أحداث,الدوري الممتاز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوط أول سلبي بين الاهلي والبنك الأهلي

الشورى

انتهت أحداث شوط المباراة الأول بين الأهلي والبنك الأهلي بالتعادل السلبي، في اللقاء المقام على ملعب السلام "الأهلي وي" ، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري الممتاز.

استحوذ البنك الأهلي على الكرة بشكل مميز، منذ الدقيقة الثانية من عمر المباراة، وظهر بشكل رائع في وسط الملعب، ولكن لم يتمكن هجوم البنك من الوصول إلى مرمى علي لطفي حارس مرمى الأهلي.

تدخل محمد فتحي لاعب البنك الأهلي، وأكرم توفيق لاعب الأهلي في كرة مشتركة بقوة أدت إلى طلب الجهاز الطبي للفريقين في الدقيقة ٦ من عمر المباراة، وتلقى الثنائي العلاج سريعاََ واستمرا في المباراة.

تمكن الأهلي من اقتناص الكرة في الدقيقة 10 من عمر المباراة وتوغل مجدي قفشة وسدد كرة رائعة على مرمى محمود الزنفلي حارس مرمى البنك الأهلي ولكن تألق وأبعد الكرة ببراعة.

مرر محمد مجدي قفشة كرة  رائعة من امام منطقة الجزاء على رأس بيرسي تاو الذي سدد الكرة برأسية تمر بجوار المرمى.

وفي الدقيقة 20 سدد تاو لاعب الأهلي كرة من خارج الملعب تصدى لها الزنفلي حارس فريق البنك وارتد على خط منطقة الجزاء وسددها ميكسيوني لاعب الأهلي برأسية أبعدها مدافع البنك الأهلي عن مرمى فريقه.

وأهدر عمرو السولية لاعب الأهلي فرصة هدف في الدقيقة 23 من عمر المباراة بعد ارتداد الكرة من الزنفلي ليسددها السولية بطريقة غريبة خارج المرمى.

في الدقيقة 31 هدد البنك الأهلي مرمى المارد الأحمر، وكاد أن يتقدم بالهدف الأول من خلال عرضية جيدة خرج علي لطفي حارس مرمى الأهلي بطريقة خاطئة ومرت منه الكرة التي كادت ان تسكن الشباك.