عقب الكابتن طيار محمد عباس نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي على ظهور الفنان محمد رمضان في م

الجونة,رمضان,محمد رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

خبير طيران: طائرة محمد رمضان غير خاضعة للوائح.. ولا يوجد عقوبة قانونية على رقص المضيفات

الشورى

عقب الكابتن طيار محمد عباس نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، على ظهور الفنان محمد رمضان في مقطع فيديو من داخل طائرته الخاصة أثناء رحلته إلى مهرجان الجونة السينمائي بالغردقة، وهو يرقص بصحبة مضيفات الطائرة، قائلا إن الطيران الخاص التابع لشركة يخضع لقوانين الطيران المدني، أما لو طائرة خاصة تخضع لشخص ولا تعمل في الرحلات التجارية فإنها لا تخضع لقوانين الطيران المدني.

أوضح خبير الطيران الدولي، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، في برنامج صالة التحرير المذاع على فضائية صدى البلد، مساء الثلاثاء، أن الضيافة الجوية جزء لا يتجزأ من سلامة وأمن الطيران، وأبرزها إخلاء الركاب في زمن قياسي في حالة الطوارئ، أما الطائرة الخاصة التي يكون بها  15 مقعدا لا تحتاج لضيافة.

وأردف عباس: بالرغم من أن الطائرة لا تحتاج لضيافة، إلا أنه يمكنه أنه استئجار ضيافة زي ما هوا عايز، ومحمد رمضان طالع عشان يعمل فيديو صغير كنوع من الماركتينج، هو حر في طائرته الخاصة، خاصة أن الكابتن ليس معهم، والطائرة آمنة.

وكشف نائب رئيس سلطة الطيران الأسبق وخبير الطيران الدولي، أن فيديو الرقص الذي حدث في الطائرة شيء خاص يخص محمد رمضان، موضحا أن الفيديو لا يحتوي على مشكلة قانونية كون الطائرة تتبع شركة أجنبية.