نجت الفنانة ميرفت امينمن حريقنشب في شركة مجاورة لمنزلها في المهندسين بينما نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة

رجال,النيل,حريق,مصرع,الحماية المدنية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

عاجل: تعرف علي تفاصيل نجاة ميرفت أمين من حادث حريق

الشورى

نجت الفنانة ميرفت امين من حريق نشب في شركة مجاورة لمنزلها في المهندسين، بينما نجح رجال الحماية المدنية بالجيزة، في السيطرة على حريق اندلع في شركة دعاية وإعلان بالعقار رقم 14 بشارع العجوزة، وإخماده ومنع امتداده إلى باقي وحدات العقار لكن الحريق أسفر عن مصرع موظف بسبب الاختناق داخل الشركة، فيما نجح رجال المطافئ في إنقاذ 3 موظفين من المحتجزين داخل الشركة.

قال جيران العقار رقم 14 بشارع وادي النيل: إن الحريق تسبب في هروب الفنانة ميرفت امين إلى سطح العقار، حيث كانت من ضمن قاطني العقار وخافت من الحريق.

أضاف شاهد العيان أن الفنانة ميرفت أمين تقطن بالشقة في الطابق الخامس بينما نشب الحريق في الطابق السادس، وهرعت إلى سطح العقار بعد اندلاع النيران لكنها لم تُصب بأذى. التفاصيل بدأت ببلاغ ورد إلى مديرية أمن الجيزة، يفيد بنشوب حريق داخل مقر شركة للدعاية والإعلان، بالعقار رقم 14 شارع وادي النيل بمنطقة العجوزة بالجيزة، وعلى الفور انتقلت قوات الحماية المدنية لمحل الواقعة، وتمَّ فصل التيار الكهربائي والغاز عن العقار بالتنسيق مع الجهات المعنية، وتبين احتجاز 4 موظفين عاملين بنفس الشركة.

 

بسؤال مالك الشركة وأحد العاملين بها، أكّدا نشوب الحريق نتيجة ماس كهربائي، وتم اتخاذ الإجراءات اللازمة تجاه الواقعة.

العقار الذي اندلعت به النيران مكون من 8 طوابق، واستمر الحريق لنحو 30 دقيقة قبل أن يسيطر رجال الإطفاء على ألسنة اللهب، وتتمكن إدارة الحماية المدنية بالجيزة من إطفاء النيران، باستخدام سلم هيدروليكي و5 سيارات إطفاء، وكذلك الانتهاء من مرحلة التبريد.