دخل أكثر من نادي في منافسة قوية مع الزمالك على ضم محمود شبانة مدافع أسوان بعد تألقه في مباريات فريقه بالفترة

أسوان,سموحة,الاستثمار,الدوري الممتاز,الزمالك

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

3 أندية تنافس الزمالك على ضم "شبانة أسوان"

الشورى

  دخل أكثر من نادي في منافسة قوية مع الزمالك على ضم محمود شبانة مدافع أسوان بعد تألقه في مباريات فريقه بالفترة الأخيرة.

وكان الفرنسي كارتيرون مدرب الزمالك قد أبدى إعجابه بمستوى شبانة بعد ظهوره اللافت للنظر في مباريات فريقه أسوان ببطولة الدوري، ومن المقرر أن تشهد الفترة المقبلة مفاوضات بين الزمالك وأسوان لحسم الصفقة.

ودخل 3 أندية كبرى أخرى من الدوري الممتاز على خط المفاوضات مع شبانة وناديه بعد ظهوره بمستوى مميز دفاعيا فضلا عن تسجيله للأهداف والوصول لهدفه الرابع هذا الموسم أمام سيراميكا كليوباتر في الوقت القاتل.

وأبدت 3 أندية في مقدمتها سموحة رغبتها في ضم شبانة صاحب ال26 عاما، في ظل ارتفاع مستواه وتقديمه لعروض طيبة للغاية، ودخوله لحسابات الأندية الكبيرة بالدوري من أجل الاستثمار فيه وبيعه بعد ذلك بمقابل مالي كبير مثلما فعل سموحة مع ياسر إبراهيم وعبدالله بكري وغيرهما من اللاعبين الذين رحلوا للأهلي والزمالك وبيراميدز.

ورشح علاء عبدالعال المدير الفني السابق لأسوان شبانة للانضمام لمنتخب مصر، مشددا على أنه سيكون إضافة كبيرة لدفاع الزمالك حال نجح الأبيض في التعاقد معه حيث يملك اللاعب القوة والسرعة اللازمة إلى جانب تميزه في الخروج بالكرة بشكل جيد وإتقانه لضربات الرأس دفاعيا في الزود عن مرماه وهجوميا في تسجيل الأهداف.