أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة الطرق البديلة بعد غلق كوبري تقاطع طريق النصر مع شارع أحمد فخري وحسن المأمو

شرطة,اليوم,الجمعة,المركبات,المرور,غلق,العبور,يوم,المواطنين,جمال عبدالناصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

لهذا السبب..غلق طريق ميدان العباسية

صورة أرشيفية  الشورى
صورة أرشيفية

أعلنت الإدارة العامة لمرور القاهرة، الطرق البديلة بعد غلق كوبري تقاطع طريق النصر مع شارع أحمد فخري وحسن المأمون، لتنفيذ أعمال تطوير ورفع كفاءة كوبري مشاة جامعة عين شمس بشارع الخليفة المأمون، للربط بين جزئي حرم الجامعة بالعباسية، الأمر الذي يستلزم عدد من الإجراءات وهي:

غلق الطريق القادم من مسجد جمال عبد الناصر

سيتم غلق الاتجاه القادم من مسجد جمال عبدالناصر إلى ميدان العباسية، وغلق الاتجاه القادم من ميدان العباسية إلى مسجد جمال عبدالناصر، وسيتم تنفيذ الأعمال اعتبارا من الساعة 12 ليلا وحتى الساعة 6 صباحا يومي الخميس والجمعة 10 و11 يونيو  الجاري.

من جانبها، تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الجهة المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة، لضمان أمن وسلامة المواطنين.

كما سيتم تحويل حركة المركبات اتجاه المسطح الأرضي على النحو التالي:

غلق اتجاه كوبري المشير أبو غزالة

- الاتجاه القادم من كوبري المشير أبو غزالة اتجاه شارع مكرم عبيد، اعتبارا من الساعة 12 ليلاً يوم الجمعة من مساء اليوم وحتى الساعة 6 صباحا يوم الأحد الموافق 13 يونيو الجاري.

- الاتجاه القادم من شارع مكرم عبيد اتجاه كوبري المشير أبوغزالة اعتبارا من الساعة 12 ليلا يوم الجمعة الموافق 18 يونيو الجاري وحتى الساعة 6 صباحا يوم الأحد الموافق 20 يونيو الجاري.

وفي الجيزة، تقوم الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة، وتسيير حركة المرور لتنفيذ أعمال صيانة وإصلاح الفواصل العرضية التالفة الخاصة بكوبري العبور في الاتجاهين «جهينة سابقا»، بدائرة قسم شرطة أول أكتوبر، مما يستلزم غلق جزئي للكوبري في الاتجاهين بالتناوب لمدة 15 يوما، اعتبارا من الساعة 12 صباحاً يوم السبت الموافق 12 يونيو الجاري، وحتى صباح يوم الأحد الموافق 27 يونيو الجاري، دون تعطيل الحركة المرورية.