ينتظر عشاق الساحرة المستدير مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي في إطار دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أ

الأهلي,دوري أبطال أفريقيا,المغرب,القاهرة,المالية,تونس,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قبل مواجهة الأهلي.. أزمات الترجي تتصاعد

الشورى

ينتظر عشاق الساحرة المستدير مباراة النادي الأهلي والترجي التونسي  في إطار دور نصف النهائي بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وتوالت العديد من الأزمات داخل الفريق التونسي قبل المباراة المرتقبة يوم 19 يونيو المقبل ملعب "حمادي العقربي" المباراة الأولى، بينما سيكون اللقاء الثاني في القاهرة على ملعب "الأهلي we السلام" في 26 من نفس الشهر،  حيث تقدم خمسة لاعبين بشكوى رسمية ضد النادي لدى الاتحاد التونسي (الجامعة التونسية) بداعي عدم الحصول على مستحقاتهم.

ورغم الاستعداد المبكر لدى فريق الترجي لمباراة الأهلي، إلا أن المدير الفني التونسي معين الشعباني وجد نفسه بين عدة أزمات، وهذا ما سوف نوضحه في السطور التالية:

- شكوى 5 لاعبين وتمرد:

كشفت صحيفة «تونس الرقمية» فى الأيام الماضية  عن تقدم خمسة لاعبين من جانب لاعبي الترجي لشكوى رسمية للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم المالية  أو فسخ التعاقد.

ومن أبرز اللاعبين الذين هددوا بالرحيل عن الفريق في حالة عدم الحصول على مستحفاتهم:  الدولي الليبي حمدو الهوني والذي ارتبط اسمه بالانتقال لصفوف الأهلي، حيث يمتلك الجناح الليبي عقدًا يربطه بفريق "باب سويقة" حتى صيف 2023.

وبخلاف صاحب الـ27 عامًا، تقدم كل من فادي بن شوق، والثلاثي الجزائري محمد أمين توجاي وعبد الرؤوف بن غيث وعبد الرحمن مزيان بشكوى ضد النادي.

ومن جانبة أكدت صحيفة "المغرب" التونسية، أمس الثلاثاء، أنه لا يوجد أزمة في صفوف الفريق بشأن المستحقات المالية المتأخرة بحسب ما جاء عبر مصدر من النادي.

لم تكن أزمة المستحقات  الملف الوحيد الذي تداول في الأيام الأخيرة داخل معسكر الترجي، بل امتدت أيضًا بمشكلة تتمثل في اللاعب ماهر بالصغير وهو رفضه خوض التدريبات منذ مباراة شباب بلوزداد الجزائري الأخيرة.

وجاء رفض بالصغير خوض أي تدريب بسبب عدم مشاركاته في المباريات الرسمية الأخيرة بالإضافة إلى أنه سيغادر قلعة "الدم والذهب" في نهاية الشهر الحالي بداعي نهاية عقده.

- ملف التجديد:

بخلاف رحيل بالصغير في نهاية الشهر الحالي بداعي نهاية عقده، لكن هناك ملف قد يسبب أزمة في صفوف الترجي وهو نهاية عقود 8 لاعبين في الشهر الجاري.

اللاعبون هم: (معز بن شريفية - سامح الدربالي - خليل شمام - طه ياسين الخنيسي - حسين ربيع - ويليام توجاي - ماهر بالصغير - محمد أمين مساكني - محمد أمين بن حمادة - وسيم القروي)

ويعتبر أبرز اللاعبين الذي يعول عليهم الشعباني خلال الفترة الماضية الحارس معز بن شريفية، وأيضًا سامح الدربالي والقائد خليل شمام والإيفواري ويليام توجاي وطه ياسين الخنيسي الذي سيغيب لمدة عام عن المشاركات القارية بداعي حصوله على المنشطات.