تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغا من أهالي كفر طرخان التابع لمدينة الصف يفيد بنشوف مشاجرة بين أفراد

شرطة,وفاة,النيابة,الجيزة,مقتل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قصة مذبحة عائلية في الصف

الشورى

تلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة بلاغًا من أهالي كفر طرخان التابع لمدينة الصف، يفيد بنشوف مشاجرة بين أفراد من أسرة واحدة ما أدى إلى مقتل أحدهم وإصابة آخرين.

الأمن في موقع الحادث

بعد تلقي الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة البلاغ تحركت قوة من قسم شرطة الصف، حيث دائرة وقوع الحادث، وبالانتقال إلى مسرح الجريمة، تبين وقوع مشاجرة بين شخص وبقية أفراد أسرته، ما أدى إلى مقتل شقيقه، وإصابة زوجة شقيقه القتيل ووالدته وشقيقه الآخر.

التحريات تكشف ملابسات وأسباب الواقعة

كثف فريق البحث الجنائي الذي انتقل إلى مكان الواقعة من تحرياتهم حولها، وبعد الاستماع إلى أقوال شهود العيان، وأقوال المصابين من المجني عليهم، تبين أن السبب وراء المشاجرة كان خلاف على الميراث بين القاتل والمجني عليهم، ليتطور الأمر بعد ذلك إلى اشتباك بالأيدي، ما أدى إلى استخدام الجاني سلاحًا أبيض «مطواة» وطعن بها شقيقيه ووالدته، ما أدى إلى وفاة أحدهم وإصابة والدته وشقيقه الآخر وفر هاربًا من مكان الواقعة.

تم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة، كما تم نقل جثة القتيل إلى مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة.

القبض على الجاني

بعد تقنين الإجراءات اللازمة، تمكنت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة من إلقاء القبض على المتهم، وتم اقتياده إلى ديوان قسم شرطة الصف، وبمواجهته بما توصلت إليه التحريات اعترف بجريمته، وأرشد على مكان السلاح المستخدم في جريمته، وقال أن خلافًا على الميراث بينه وبين شقيقه ووالدته أدى إلى مشاجرة بينهم، ما دفعه إلى قتل أحدهم وإصابة الاثنين الآخرين.

تم تحرير محضر بالواقعة، أثبت فيه ما توصلت إليه التحريات، وأثبت فيه اعترافات المتهم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة، وأمرت باستعجال تقرير الطب الشرعي للقتيل للوقوف على الأسباب الحقيقية للوفاة.