كشف مانكوبا منجكيثي المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي مدة غياب ثيمبا زواني نجم الفريق بعد الإصابة ال

القاهرة,الاتحاد الإفريقي لكرة القدم,دوري أبطال أفريقيا,مسابقة,الأهلي,يوم,إفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"على رأسهم سيرينو".. صن داونز يعلن موقف مصابيه من مواجهة الأهلي في ربع نهائي الأبطال

الشورى

 

كشف مانكوبا منجكيثي المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، مدة غياب ثيمبا زواني نجم الفريق، بعد الإصابة التي تعرض لها أمام مارتيزبرج يونايتد، أمس، الأربعاء، ضمن منافسات دوري جنوب إفريقيا.

وقال  مانكوبا منجكيثي في تصريحات صحفية اليوم، الخميس:" كنا خائفين من الإصابة العضلية التي تعرض لها زواني أمام مارتيزبرج، لكن اللاعب سيعود إلينا خلال مدة تترواح من 7 إلى 10 أيام

وتابع مدرب صن دوانز:" جاستون سيرينو تعافى بنسبة كبيرة من إصابة الفخذ، بينما يعاني إيراسموس  من بعض الانزعاجات في الكاحل، لكن أعتقد أنهما متاحان للمشاركة في مواجهة الأحد، بمسابقة الدوري.

يذكر أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”،  أعلن، اليوم، الخميس، موعد مبار الأهلي أمام صن داونز الجنوب إفريقي في دور ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إقامة مباراة الأهلي وصن داونز في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم السبت الموافق 15 مايو الجاري في القاهرة في التاسعة مساء تحت القيادة التحكيمية للحكم السنغالي ماجيت ندياي.

بينما قرر الكاف إقامة مباراة العودة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي ونادي صن داونز يوم 22 مايو الجاري في جنوب إفريقيا الثالثة عصرا، تحت قيادة الحكم الزامبي جاني سيكازوي.

ويواجه الأهلي منافسه صن داونز في الدور ربع النهائي في الدور ربع النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا للموسم الثالث على التوالي، حيث التقيا في موسم 2018 - 2018، وفاز صن داونز 5 - 1، بمجموعة مباراتي الذهاب، ثم التقيا الموسم الماضي 2019 - 2021، وفاز الأهلي 3- 1 "ذهابا وإياب".