تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شخص بحوزته 120 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول لتخصصه

المالية,الوزراء,فيروس كورونا,قضية,الشرقية,الحشيش,مجلس الوزراء,المواطنين,كورونا,التصالح,النقل,ضبط,الصحة,الداخلية,شرطة,النيابة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القبض على شخص بحوزته 120 طربة حشيش في الشرقية

الشورى

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من ضبط شخص بحوزته 120 طربة لمخدر الحشيش ومبلغ مالي وهاتف محمول، لتخصصه فى الإتجار بمخدر الحشيش وترويجه على عملائه متخذا من دائرة مركز شرطة بلبيس بمحافظة الشرقية.

ألقت الأجهزة عقب تقنين الإجراءات القبض على المتهم، وبمواجهته بالمضبوطات أيد ما جاء بالتحريات وذلك حال استقلاله سيارة بدائرة مركز شرطة بلبيس.

 وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ(840,000) ثمانمئة وأربعين ألف جنيه تقريبا.

في سياق منفصل تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبط 11261 شخصا لعدم الالتزام بارتداء الكمامات، وضبط 149 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، وتحرير589 مخالفة لقرارات الغلق خلال 24 ساعة.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية، عن ضبط 11261 شخصًا لعدم ارتدائهم الكمامات الواقية، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد 11200 شخصًا، واتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 61 شخصًا لم يسددوا الغرامة المقررة.  

وتم تحرير 589 مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق، ضبط 149 قضية فى مجال منع تداول الأرجيلة، بإجمالى مضبوطات 823 أرجيلة، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة، جارٍ استمرار تلك الحملات، حرصًا على سلامة المواطنين.

يأتي ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على سلامة المواطنين وتنفيذا للإجراءات الاحترازية التى تتخذها أجهزة الدولة للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد للحفاظ على الصحة العامة ومواجهة تداعيات انتشار الفيروس، وفى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن اتخاذ التدابير الاحترازية والوقائية لحماية المواطنين والحد من انتشار فيروس "كورونا" والمتضمن تنظيم مواعيد فتح وغلق المحال العامة، وكذلك إلزام جميع سائقي وسائل النقل الجماعي بارتداء الكمامات الواقية.