انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر بتقدم الفراعنة برباعية دون رد في المقامة بينهما حاليا

كرة,عبد الله جمعة,صلاح,تريزيجيه,محمد النني,محمد شريف,الفراعنة,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المنتخب يقسو على جزر القمر برباعية في الشوط الأول

الشورى

انتهى الشوط الأول من مباراة المنتخب الوطني وجزر القمر، بتقدم الفراعنة برباعية دون رد، في المقامة بينهما حاليًا، ضمن منافسات الجولة السادسة والاخيرة للتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

في الدقيقة 3، مرواغة رائعة من محمد صلاح يمين منطقة الجزاء لأكثر من مدافع، قبل أن تقطع منه الكرة بواسطة دفاع جزر القمر.

وحاول المنتخب الوطني في إحراز الهدف الأول، بعد كرة مقوسة من ركلة ركنية من الطرف الأيسر عن طريق محمد مجدي قفشة شتتها دفاع جزر القمر بنجاح.

وجاء الهدف الأول للمنتخب عن طريق محمد النني في الدقيقة 15، بعد ركنية لعبت قصيرة من الطرف الأيسر، ومن ثم تمريرة من عبد الله جمعة إلى محمد مجدي قفشة مررها إلى محمد النني على حدود منطقة الجزاء سددها رائعة بباطن القدم في شباك حارس مرمى جزر القمر.

بينما أحرز الهدف الثاني للمنتخب الوطني محمد شريف في الدقيقة 17، بعد كرة قطعت من نديم عبده كابتن منتخب جزر القمر، ومن ثم تمريرة من محمد مجدي قفشة إلى محمد شريف الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة في الشباك.

وأحرز محمد صلاح للفراعنة الهدف الثالث في الدقيقة 21، بعد تمريرة رائعة من تريزيجيه من الطرف الأيسر إلى محمد شريف، ومن ثم مررها من لمسة واحدة إلى محمد صلاح سددها رائعة بالقدم اليسرى من داخل منطقة الجزاء وسكنت الكرة الشباك.

وجاء الهدف الرابع للمنتخب عن طريق محمد صلاح في الدقيقة 25، بعد تمريرة رائعة من محمد مجدي قفشة من على حدود منطقة الجزاء إلى محمد صلاح، ومن ثم راوغ حارس المرمى وسدد الكرة من يسار منطقة الستة ياردة داخل الشباك.